رياضة

الهلال يخطف نقاط الباطن

الرياض – يوسف الشيخي:الهلال11.jpg

واصل الهلال مسلسل انتصاراته بعد فوزه الصعب على ضيفه الباطن 2-1 على استاد الملك فهد بالرياض حيث شهد الشوط الأول اثارة كبيرة من الفريقين الذين تبارلت الهجمات حيث فرض الباطن سيطرته في العشر دقائق الأولى التي بدأها بهجوم مكثف كاد من خلاله أن يخطف هدفه الأول حينما سدد لاعبه عبدالله الجوعي كرةً قوية على قوس منطقة الجزاء اعتلت عارضة الحارس العماني علي الحبسي.
وواصل الباطن هجومه وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه سهو المطيري الذي أهدر هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله البرازيلي تراباي ليحول الكرة برأسه نحو مرمى الهلال الا أنها وجدت الحارس علي الحبسي الذي أبعدها بصعوبة.
وانتظر الهلال حتى الدقيقة 62 والتي شهدت افتتاحه للتسجيل عن طريق مهاجمه الأوروغوياني ماتياس بيرتوس الذي حول عرضية زميله ماجد النجراني برأسه في شباك الحارس مزيد فريح.
وعند الدقيقة 70 رد الباطن على الهلال وتمكن مهاجمه البرازيلي تراباي سانتوس من تسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة متقنة من مواطنه جوناثان ليواجه المرمى ويضع الكرة من فوق الحارس علي الحبسي.
وحاول الهلال العودة سريعاً وسنحت له فرصة تسجيل الهدف الثاني حينما حصل لاعبه ماجد النجراني على ركلة جزاء عند الدقيقة 86 إلا أن السوري عمر خريبين فشل في وضعها بالشباك بعدما تصدى لها الحارس مزيد فريح.
وانتظر الهلال حتى الدقيقة 90+5 نجح الفنزويلي غليمين ريفاس بتسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة من زميله ماجد النجراني ليسدد الكرة في الشباك.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال الى 16 نقطة في المركز الثاني وبفارق الاهداف عن الاهلي المتصدر حيث توجد مباراة مواجلة للهلال امام نادي الرائد، وبقي الباطن على رصيده السابق 13 نقطة في المركز الثالث وبفارق الاهداف عن النصر الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى