سياحة وطيران

صدور العدد الجديد من السياحة العربية

جدة – سويفت نيوز:

Untitledصدر العدد الجديد من مجلة السياحة العربية حيث تناول العديد من الموضوعات السياحية التي تهم القارئ العربي وخاصة فيما يتعلق بما تشهده الدول العربية من حركة ملموسه على الصعيد السياحي.

وقد أوضح الاستاذ مازن الشاذلي المشرف العام على مجلة السياحة العربية أن البلدان العربية تعيش حاله من النشاط والحيوية في المجال السياحي مشيدا بقيام المملكة العربية السعودية بانشاء الهيئة العامة للترفية تماشيا مع رؤية المملكة 2030 نظرا لما يمثله قطاع الترفيه من أهمية في تنمية الاقتصاد الوطني السعودي.

وأضاف انه لا خلاف على أن مصر قد تعافت كثيرا الفترة الماضية على الصعيد السياحي مشيرا الى ما نشره موقع ترافل يالانيوز عن استرداد السياحة المصرية عافيتها من جديد بالارقام بعد أن شهدت مصر حاله من الاستقرار الامني افتقدتها مصر منذ عدة سنوات.

من جانبه دعا المستشار الاعلامي صالح العمودي الى الاستثمار في القطاع السياحي حيث السياحة التراثية التي يجب أن تركز على احياء مواقع التراث الوطني والعربي والاسلامي القديم وتسجيلها ضمن قائمة التراث العالمي وتمكين الجميع من الوصول اليها بوصفها شاهدا حيا على الموقع البارز للملكة في خريطة الحضارة الانسانية.

كما دعا المستشار الاعلامي صالح العمودي الى الاهتمام بقطاع السياحة للشباب حيث الغوص الرياضيات البحرية والتزلج على الرمال وسباق الخيول ورياضة الغولف والفروسية وتسلق الجبال.

وقد حفل العدد الجديد من مجلة السياحة العربية بالعديد من الاستطلاعات السياحية المصورة وكذلك الحوارات واللقاءات الصحفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى