رياضة

إستاد جامعة الملك سعود ملعباً لكافة مباريات الهلال

الرياض – يوسف الشيخي:

2811c437-c764-4ff5-b539-52c3f9abb6adأعلن نادي الهلال توصل شريكه الإستراتيجي والمسوق الحصري للنادي “شركة صلة الرياضية” إلى اتفاق مع جامعة الملك سعود بالرياض لاستثمار الاستاد الرياضي للجامعة لاحتضان مباريات الهلال في كافة المسابقات فور الانتهاء من الترتيبات النهائية لتجهيز الملعب لاستقبال الجماهير الرياضية.
حيث ستكون هذه المنشآة الوطنية العملاقة هي الملعب الرسمي لنادي الهلال كأول نادي سعودي يملك هذا الحق، إذا حرص مجلس الإدارة على تفعيل هذه الخطوة:لتكون هدية النادي للجماهير الوفية.
ويعمل مجلس الإدارة بالتواصل المباشر مع المسوق الحصري “شركة صلة الرياضية” لإيجاد بيئة مناسبة للجمهور الهلالي خلال حضوره للمنافسات الرياضية، إلى جانب مساعيه في توسيع رقعة استثمارات النادي من خلال الإمكانيات المتوفرة في ستاد الجامعة الرياضي، والعمل في زيادة مداخيل النادي.
يشار إلى أن النادي يستطيع استثمار ستاد الجامعة وتسويقه تجارياً مع شركة”صلة”من جانبه، قدم صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ “تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ”على مباركته لهذا المشروع ودعمه لكافة الخطوات التي من شأنها تطوير الرياضة السعودية ، كما ثمّن سموه جهود رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور” عادل عزت” وموافقة الاتحاد على خوض المباريات في ستاد الجامعة.
وعبر سمّوه عن اعتزازه بكافة الجهود المبذولة من شركة صلة الرياضية ، مقدماً شكره لرئيس إدارة الشركة الدكتور”راكان الحارثي”وذلك بعد نجاحهم في انهاء هذا الملف وتوصلهم لاتفاق مع جامعة الملك سعود، ذاكراً أن الشراكة المتينة بين نادي الهلال و”صلة”أثمرت عن عدة نجاحات في العديد من الأصعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى