محلياتمناسبات

«مدني الأحساء» يشارك ريادة الأعمال في دعم المشاريع الصغيرة

سويفت نيوز_الاحساء

2عقد مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الأحساء العميد محمدالزهراني، ومدير معهد ريادة الأعمال الوطني بالأحساء يوسف الفارس، لقاء بشأن مذكرة تفاهم لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز مجالاتها وفتح قنوات التواصل بين الجهات الحكومية ذات العلاقة؛ للحصول على تراخيص مزاولة النشاط التجاري، وتعتبر إدارة الدفاع المدني هي إحدى الجهات الرئيسية لدعم منح الرياديين تراخيص مزاولة النشاط، مما يمكنهم في سرعة وسهولة الحصول على التراخيص المطلوبة الذي يكون له الأثر الكبير على سرعة إنجاز فتح المشاريع، ونجاح بدء أعمالها التجارية.

وفي حديثة أكد مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الأحساء العميد محمدالزهراني، على مساهمة إدارة الدفاع المدني في خدمة هذا البرنامج الوطني، ودعمة من خلال إدارة وحدة الأمن والسلامة خدمة للرياديين وسلامة لمشاريعهم.

ويعتبر معهد ريادة الأعمال الوطني، مركزا وطنيا غير ربحي، يقدم التدريب والتأهيل وتمكين الشباب والشابات من فتح المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع الشريك الإستراتيجي الممول الرئيس البنك السعودي للتسليف والادخار.

وفي نهاية اللقاء قدم مدير معهد ريادة الأعمال الوطني بالأحساء يوسف بن محمد الفارس، شكره وتقديره لمدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الأحساء العميد محمد بن يحي الزهراني، على حسن تعاونه وقبول مذكرة التفاهم مع معهد ريادة الأعمال الوطني بالأحساء.
اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى