سياحة وطيران

ون آند أونلي رويال ميراج و ون آند أونلي النخلة يحتلان اعلى المراتب في استبيان رضا النزلاء على موقع تريب أدفايزر في دبي

nolvadex without prescription Lasix online Antabuse without prescription 798f9464-3326-4b91-ae8a-9006ac78d25c 8600ef1d-98a8-4aa9-aad2-6cc47fd9476dأدرجت منتجعات ون آند أونلي رويال ميراج- ذا ريزيدنس آند سبا، وذا بالاس، والردهة العربية جميعها ضمن أكثر 10 أماكن مفضلة للإقامة بين 550 فندقا في دبي على موقع تريب أدفايزر، أكبر موقع رائد لتقييم رضا النزلاء عالمياً. وقد احتلت ريزيدنس آند سبا وحدها بشكل مستمر المرتبة الأولى للعام الماضي، في حين احتل فندق ون آند أونلي النخلة الحصري، المركز الثالث لأفضل الفنادق.

وعلى مدى السنوات ال 18 الماضية، تميز فندق ون آند أونلي رويال ميراج بانه الرائد في مجال الضيافة في دبي، مما ساهم في نجاح الفندق عاما بعد عام، وكان باستمرار من المتلقين لجوائز السفر المرموقة وجوائز تقدير الضيوف في جميع أنحاء العالم.

وقال أوليفييه لويس، المدير التنفيذي لمنتجعات ون آند أونلي رويال ميراج و ون آند أونلي النخلة: “يسعدنا الحصول على هذا التقدير ونشعر بالفخر والامتنان للمساهمة في الرؤية المستمرة للتميز التي وضعها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. ولم يكن من الممكن تحقيق هذا الإنجاز بدون الدعم المتواصل الذي قدمه صاحب السمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم. إن التقدير والتوصيات من قبل زبائننا المميزين أمر يبعث على الرضا البالغ عندما ننظر إلى العدد الهائل من الفنادق الجديدة المرموقة التي تم افتتاحها على مر السنين. ان الحصول على هذا التميز وثقة الضيوف بخدماتنا التي نقدمها لهم في حين يقلد البعض الآخر، هي إشارة على ان فنادقنا فريدة من نوعها وتحظى بالأصالة والعراقة. ”

إن ون آند أونلي رويال ميراج واحة من الهدوء والأسلوب العصري وسط مدينة دبي الصاخبة، حيث تمتزج الضيافة الحقيقية مع الخيال والتقاليد، مما يخلق أجواء عربية مفعمة بالأصالة والعراقة. يوفر المنتجع الأناقة البسيطة والساحرة الفريدة من نوعها على بعد كيلومتر واحد من الشواطئ الخاصة وسط 65 فدانا من الحدائق الخضراء المليئة بمجموعة من المطاعم الداخلية والخارجية وجلسات الشاطئ والمنتجعات الصحية ومرافق الاجتماعات ليمثل نموذجًا للسلام والاسترخاء.

وأضاف أوليفييه لويس: “في كل عام، نسعى جاهدين للابتكار ورفع مستوى مرافقنا العديدة لمواصلة تجاوز توقعات ضيوفنا وابهارهم، في حين الحفاظ على طابعنا وهويتنا الممتدة من مزيج جميل من التقاليد والابتكار تكللها خدمة فاخرة وحقيقية مقدمة من فريقنا المميز. يعد فندق ون آند أونلي رويال ميراج وفندق ون آند أونلي النخلة، من منتجعات دبي الأكثر أناقة، وفخامة وتسعى باستمرار لتقديم معنى حقيقي للضيافة العربية الخالدة لزوار دبي أو المقيمين على حد سواء، وحتى دبي اكسبو2020 وما بعد ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى