موبايلات

سامسونج تكشف عن هاتفها القابل للطى قبل نهاية العام الجارى

4201634442248كشف تقرير جديد عن أن هاتف سامسونج المقبل القابل للطى والذى يحمل اسم جلاكسى X قد يصل قبل نهاية العام الجارى وذلك بعدما حصل الهاتف على العديد من التراخيص والشهادات والتى كان آخرها ترخيص هيئة National Radio Agency الوطنية بكوريا الجنوبية.

Antabuse online generic dopoxetine buy lioresal online

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، عن هاتف جلاكسى X تشير إلى أن الهاتف سيصل فى عام 2018، حيث جاءت هذه التوقعات من قبل كبير المسئولين التنفيذيين بالشركة “كوه دونج جين” الذى أدلى بهذا البيان قبل أسبوعين، لكن بعد ظهور أنباء التصديق عليه من قبل الوكالة الوطنية، عززت هذه الخطوة من إمكانية إصداره قبل نهاية العام.

وكشف التقرير عن أن الهاتف الذى تم رؤيته من قبل National Radio Agency يحمل الإصدار رقم SM-G888N0 وهو نفس النموذج الذى حصل على شهادة البلوتوث فى يوليو الماضى، والآن بعد أن حصل على شاهدة الهيئة التنظيمية الوطنية، فمن المنتظر أن نرى جلاكسى X  الذى انتظاره فى المستقبل غير البعيد، وربما قبل نهاية هذا العام.

ويأتى الهاتف الجديد تحت الاسم الكودى Project Valley، لكن ليس من المعروف ما إذا كانت سامسونج ستغير اسم الهاتف فى ضوء استخدام أبل لاسم X بالنسخة الاحتفالية على مرور 10 سنوات من إطلاق الآيفون، خاصة أن الشركة قد ترغب فى اسم مميز لهاتفها الذى أكدت كل الشائعات والتراخيص التى ظهرت مؤخرًا إلى أنه سيكون قابلاً للطى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى