مناسبات

طيران أديل .. أحدث طيران اقتصادي في المملكة يحلق في السماء احتفالاً بذكرى اليوم الوطني

Antabuse reviews nolvadex without prescription Lasix without prescription جدة – واس:
أقام طيران أديل أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة اليوم حفلاً افتتاحياً بمدينة جدة، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة الـ 87، وإطلاق أولى رحلاته التجارية من جدة إلى الرياض .
وعقد مؤتمر صحفي بالرياض قبل عودة الطائرة إلى جدة بحضور رئيس مجلس إدارة طيران أديل ومدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر ، والرئيس التنفيذي لطيران أديل كون كورفياتس، ومدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة المهندس عبدالله بن مسعد الريمي، ومدير مطار الملك خالد الدولي بالرياض عبدالعزيز أبو حربة وعدد من ممثلي شركات الطيران .
وتضمن الحفل عدد من البرامج والفعاليات وكلمات ترحيبية ، فيما استمع المسافرون في الرحلة المدشنة بالتزامن مع احتفال المملكة باليوم الوطني الـ 87 إلى النشيد الوطني السعودي قبل إقلاع الطائرة إلى الرياض .
من جانبه أوضح المهندس الجاسر في تصريح له بهذه المناسبة أن إطلاق طيران أديل يمثل رافداً هاماً وإضافة قيّمة للخطوط الجوية السعودية ، بتوفير طيران اقتصادي جديد يسهم في دعم مسيرة النقل الجوي بالمملكة .
وأشار إلى أن هذه الخطوة تواكب رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تنويع مصادر الدخل الوطني لتحقيق الفائدة للجميع معرباً عن سعادته بإطلاق أولى رحلات طيران أديل وبدء أعماله بمناسبة اليوم الوطني للمملكة لخدمة تطلعات الجيل الجديد والارتقاء بخدمات النقل الجوي .
من جهته قال الرئيس التنفيذي لطيران أديل كون كورفياتس : نحن سعداء في هذا اليوم الوطني بتحليق طيران أديل لأول مرة في سماء المملكة ليكون إضافة جديدة للطيران الاقتصادي ، وقد نجحنا في تحقيق مبيعات هائلة خلال هذه الأيام القليلة ، وهذا يشجعنا لتحقيق المزيد في المستقبل وسنسعى دائماً إلى تلبية احتياجات جميع المسافرين من خلال تقديم أسعار مخفضة مغرية وخيارات متنوعة تلبي تطلعات المسافرين وتناسب إمكانياتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى