تكنولوجيا

جوجل تطلق تطبيقا جديدا لإرسال واستقبال الأموال باستخدام الصوت

201709180241354135أطلقت شركة جوجل تطبيقا جديدا أطلقت عليه اسم Tez، مصمم خصيصا لمساعدة مستخدمى أندرويد وIOS على إرسال الأموال، فضلا عن دفع ثمن المشتريات “أونلاين” لصالح الشركات التى تسمح بالمعاملات الرقمية.

ووفقا لموقع Thenextweb الهولندى لا يتوفر هذ التطبيق الجديد سوى فى الهند، إذ يعتمد على واجهة (أوبى)، والتى تسمح بالتحويلات المالية الفورية بشكل مجانى، إذ يتم إنشاء المعرف الشخصى IDعبر هذا النظام تلقائيا إذا لم يكن لديك حساب بالفعل، ويرتبط بحسابك المصرفى ورقم هاتفك، ويمكنك إرسال المال إلى أى شخص ببساطة عن طريق إدخال الـID الخاص بهم، أو اختيار رقم الهاتف من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك إذا كان  يستخدمون تطبيق TEZ  .

ودعمت جوجل تطبيقها بميزة مثيرة للاهتمام وهى “الوضع النقدى” أو Cah Mode،  والتي تمكنك من دفع واستقبال المال من الأشخاص القريبين منك، وذلك ببساطة عن طريق استخدام الصوت، إذ سيحتاج كلا الطرفين إلى تثبيت التطبيق، دون الحاجة إلى مشاركة الأرقام أو تفاصيل الحساب المصرفى مع الآخرين لتحقيق ذلك.

وجنبا إلى جنب حماية الخصوصية، قد يكون هذا التطبيق محاولة من جوجل لتسهيل إرسال الأموال للأشخاص الذين يستخدمون الهواتف الذكية لأول مرة فى حياتهم، والذين قد يشعرون بالخوف أو القلق من ملء تفاصيل الدفع.

ويمكنك أيضا دفع ثمن المشتريات والخدمات عن طريق مسح QR Code، كما يمكن للشركات التى تمتلك نشاط تجاري على الإنترنت، الاشتراك فى برنامج  buy lioresal online Tez Antabuse online  التجارى، ليحصلوا على قناة يمكنهم من خلالها التواصل مع العملاء على التطبيق عبر الرسائل النصية، والسماح بدفعات مبسطة.

وكما هو الحال مع التطبيقات المستندة إلى واجهة “أوبى”، يتيح تطبيق Tez للمستخدمين إرسال مبلغ يصل إلى   buy dopoxetine online 100,000 روبية، أى ما يعادل 1,560 دولار، مع إمكانية القيام بما يصل إلى 20 معاملة فى اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى