مناسبات

الجامعة العربية تُكرم شابًا سعوديًا بجائزة الشاب النموذج

القاهرة – واس: cheap Antabuse cheap nolvadex الشاب النموذج
كرمت جامعة الدول العربية الشاب السعودي محمد بن عايض الهاجري سفير الشباب العربي لدول مجلس التعاون الخليجي بجائزة الشاب النموذج لهذا العام 2017 والمقدمة من مجلس الشباب العربي تقديرًا لإسهامه المتميز وإنجازاته وذلك في حفل أقيم برعاية الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والمسؤولين بالدول العربية .

وأهدى الهاجري، في كلمته التي ألقاها خلال الحفل، الجائزة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وللشباب السعودي عامة .
وأشار إلى ما حققه الشباب السعودي من إنجازات وإبداعات على المستوى المحلي والعالمي، وقدرة الشباب السعودي على تحقيق ما يكلف به من مهام والإسهام في بناء المستقبل ونهضة المملكة . cheap lioresal الشاب النموذج1
وقال الهاجري إن الاهتمام والدعم الذي يتلقاه الشباب السعودي من القيادة الرشيدة تؤكده رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وما تشتمله من مبادرات وبرامج تهدف لخدمة الشباب وتمكينهم ليسهموا في بناء مستقبل المملكة .
وأضاف أن القيادة الرشيدة – أيدها الله – أنشأت مجالسًا للشباب في كل مناطق المملكة وترتبط بأمير المنطقة مباشرة بهدف إشراك الشباب في التخطيط للمستقبل وتنفيذ المبادرات المتعلقة باحتياجاتهم .
وأوضح أن هناك منظمات غير حكومية تعنى بتنمية الشباب من الجنسين وعلى سبيل المثال مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير الذي يقدم العديد من الخدمات الهادفة إلى تمكين المرآة ودعمها، وصندوق الأميرة نوف بنت محمد لدعم المرآة العاملة وصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرآة الذي يعزز دور المرآة السعودية في التنمية المستدامة بإيجاد منظومة متكاملة من الدعم المعرفي والاجتماعي والاقتصادي .
ودعا الجهات والمنظمات الشبابية في كافة الدول العربية إلى تقديم كل ما يحتاجه الشباب من رعاية ودعم حتى يتمكنوا من تحقيق طموحاتهم وبناء مستقبلهم والمشاركة في نهضة أوطانهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى