رياضة

المنتخب السعودي للناشئين يواجه المنتخب الاردني في افتتاح تصفيات كأس آسيا

الرياض -سويفت نيوز:

الناشئين اختتم منتخبنا الوطني لدرجة الناشئين استعداداته لمواجهة منتخب الأردن اليوم السبت على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، وذلك في افتتاح التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا 2018 في ماليزيا.
وأجرى الأخضر السعودي تدريباته على الملعب الرئيس بنادي الرياض تحت إشراف المدرب الوطني محمد العبدلي، حيث بدأت تدريبات منتخبنا باجتماع المشرف العام على منتخبات الفئات السنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم طلال آل الشيخ مع اللاعبين، أكد من خلاله على ضرورة تحقيق الانتصار والظهور بالمظهر المشرّف خلال المباراة، وتسجيل انطلاقة مميزة في التصفيات.
وقال آل الشيخ في حديثه مع اللاعبين:” يجب أن نسعى إلى مواصلة انجازات الكرة السعودية التي تحققت مؤخرًا بوصول المنتخب الأول إلى كأس العالم، والمنتخب الأولمبي إلى كأس آسيا، فالمهمة أمامنا ليست مستحيلة”، مبينًا أن ثقة مجلس إدارة الاتحاد السعودي والجماهير الرياضية بالله أولًا ثم بكم كلاعبين كبيرة، وبالتالي من الضروري أن نضاعف جهودنا خلال الأيام القليلة المقبلة.الناشئين1

بعد ذلك انطلقت تدريبات الأخضر بإجراء عدد من التدريبات اللياقية بهدف رفع المعدل اللياقي والمحافظة عليه، كما طبّق المدرب مع اللاعبين عددًا من الجمل التكتيكية والتدريبات الفنية، قبل أن يختتم المران بمناورة خفيفة على نصف الملعب.
وقد قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح المدرجات مجانًا للجماهير الرياضية الراغبة في حضور مباريات التصفيات الآسيوية، وذلك دعمًا للمنتخب الناشئ وتقديرًا للجماهير الرياضية.
وأوضح مدرب منتخبنا الوطني لدرجة الناشئين محمد العبدلي في مؤتمر صحفي أمس أن المنتخب جاهز لمواجهة منتخب الأردن السبت، مبينًا أن الأخضر أتم استعداداته من خلال عدد من المعسكرات الداخلية والخارجية، التي جاءت تحضيرًا لهذه المرحلة.
وأضاف: “أعتقد أننا وصلنا إلى الجاهزية الكاملة، لاتوجد في صفوفنا غيابات أو الناشئين2إصابات، نأمل في كسب نتيجة المباراة واسعاد الجماهير الرياضية ومواصلة سلسلة الانجازات السعودية التي تحققت في الآونة الأخيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى