رياضة

الاتحاد في عنق الزجاجة امام الفيصلي

يوسف الشيخي – جدة

‏وصلت ظهر اليوم بعثة الفريق الكروي الأول مطار الرياض استعدادا لمواجهة فريق الفيصلي يوم غد الجمعة ضمن منافسات الجولة 3 من دوري جميل للمحترفين ، حيث سيؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة مساء الغد .
حيث ضمت قائمة ال18 لاعب المغادرة للمجمعة لمواجهة الفيصلي:-
عساف القرني/فواز القرني/عدنان فلاتة/بدر النخلي/
محمد قاسم/طارق عبدالله/ياسين حمزة/عمر المزيعل/عمار الدحيم/فهد الانصاري/كارلوس فيلانويفا/عمارالنجار/خالد السميري/زياد الصحفي/
ربيع سفياني/فهد المولد/محمود كهربا/أحمد العكايشي .
وكان الفريق واصل أمس تدريباته تحت إشراف المدرب التشيلي لويس سييرا والذي ركز على الجوانب الفنية من خلال المناورة الكروية التي اجرها بين اللاعبين أثناء الحصة التدريبية.
كما أشاد المدرب الاتحادي بالانضباطية، والجهد الكبير الذي قدمه عناصر الفريق خلال المعسكر الأخير في جبل علي، متمنياً ان تنعكس نتائجها على الفريق خلال المرحلة القادمة.
هذا وقد شهدت بعثة ⁧‫نادي الاتحاد عدم مغادرة اللاعبين (احمد عسيري-عوض خريص-عبدالرحمن الغامدي – جمال باجندوح ) بداعي إصاباتهم .
يذكر أن الاتحاد قد تعرض للخسارة 3-1 أمام الباطن في الجولة الأولى لدوري جميل قبل أن يفوز في الجولة الثانية على الفيحاء 5-2.. فهل يعود العميد بنقاط الفيصلي كاملة ليؤكد نجاح معسكره في جبل علي ويواصل التقدم أم أن للفيصلي كلمة أخرى لعرقلة ضيفه في عز طموحاته .

acquire Lasix IMG-20170911-WA0045 buy nolvadex online order Antabuse IMG-20170913-WA0034

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى