محليات

«الأرجان» تحتفي بموظفيها حول مائدة رمضان

سويفت نيوز_الخبر

37 وسط أجواء روحانية وإيمانية مفعمة بروح الأسرة الواحدة، وكعادتها كل عام خلال شهر رمضان المبارك، أقامت شركة مشاريع الأرجان الشركة المتخصصة في تطوير الأحياء السكنية المتكاملة حفل إفطارها السنوي لمنسوبيها في دورته الخامسة، وذلك بفندق الفورسيزون بالرياض، بحضور الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب وجميع منسوبي الشركة.

وقدم المهندس إياد البنيان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مشاريع الأرجان التهنئة للجميع بهذا الشهر الفضيل مشيرًا إلى دور مثل هذه المناسبات في تعزيز قيم التواصل بين الموظفين، كما أشاد بمنسوبي الشركة والذين يسعون دائبين للمساهمة الفعالة في إنجاح أعمال الشركة لتواصل تطوير المزيد من المشاريع السكنية في مختلف مدن المملكة. وتأتي هذه المناسبة السنوية كإحدى المناسبات الهامة التي تقوم بها الشركة والتي ترمي من خلالها تطوير وتعزيز العلاقات بين الموظفين، كما تنتهز إدارة الشركة هذه المناسبة لتوجيه شكرها لموظفيها لأدائهم المهني الرفيع الذي يقف وراء نجاح الأرجان.

والجدير بالذكر فقد أطلقت الأرجان مؤخراً حملة خاصة بمناسبة الشهر الكريم بعنوان «إفطارك في وقته» حيث يقوم فريق متكامل بتوزيع 60 ألف وجبة إفطار عند التقاطعات الرئيسة في مدينة الرياض والذي يعد احد برامج المسؤولية الاجتماعية لشركة مشاريع الأرجان خلال هذا الشهر الفضيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى