موضة

ملابس ريزرفد تدشن أول فروعها بالسوق السعودي

الظهران- سويفت نيوز:

R1-approved R2-approved R5-approvedأعلنت ريزرفد (Reserved)، ماركة الملابس الأوروبية الشهيرة، عن دخولها السوق السعودي وافتتاح أول فروعها في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية، لتقدم لعشاق الموضة أحدث التصاميم والمنتجات التي تروق لأذواقهم المتنوعة وتلبي مختلف متطلباتهم.
الفرع الجديد يعد الرابع على مستوى العالم العربي، وذلك بعد أن سجلت ريزرفد نجاحاً باهراً في أسواق كلٍ من مصر والكويت وقطر. وسيوفر المتجر الكائن في مجمع الظهران تشكيلة واسعة من الملابس النسائية والرجالية، والأخرى الخاصة بالأطفال.
الاستاذة أمل الضاهر، مدير العلامة التجارية بشركة ريزرفد ، أعربت عن سعادتها بتواجد الشركة في المملكة، وصرحت قائلة “تعد ريزرفد من أسرع شركات الألبسة انتشاراً في العالم، وها نحن نحط رحالنا في المملكة العربية السعودية، حيث يعرف الناس هنا بذوقهم للتصاميم العصرية والجميلة، والتي سنقدمها لهم من خلال مجموعة منتجاتنا الكبيرة التي تعرف بحيويتها، وبكونها تناسب مختلف الفئات العمرية وتعرف بجودتها العالية وأسعارها الأكثر مناسبة على مستوى السوق المحلي”.
وأوضحت الاستاذة أمل الضاهر أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح المزيد من فروع ريزرفد في مناطق المملكة بإذن الله، حيث نعتزم الاستفادة من الفرص الواعدة التي يوفرها قطاع الملابس الجاهزة في البلاد، خصوصاً مع تزايد عدد السكان في البلاد وتنامي القوة الشرائية للمواطنين”.
وتعكس مجموعة ريزرفد من الملابس المخصصة للسيدات والرجال والأطفال، البساطة والأسلوب الأنيق للموضة، مع لمسات من الأصالة، وتتميز بالتصاميم العصرية والألوان الفاتحة والحيوية التي تتناسب مع المناخ الخليجي، ويحرص مصمموها على اعتماد الأقمشة والألوان التي تتناسب مع الأجواء الحارة التي تميز المنطقة، وأبرزها الأخضر والأخضر الفاتح والوردي، إلى جانب العديد من الألوان الزاهية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى