مناسبات

لومار توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع جمعية حرفية.

جدة – سويفت نيوز: nolvadex without prescription لومار1 dopoxetine without prescription
وقعت جمعية الأيدي الحرفية بمنطقة مكة المكرمة [حرفية]، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة تفاصيل الدولية المحدودة [لومار]، تتضمن بنود الإتفاقية التعاون فيما بينهما بدعم البرنامج التأهيلي والتدريبي للمكفوفين، وتأسيس مركز سندان لتدليك القدمين بأيدِ المكفوفين،

ويُعد هذا المركز ضمن عدد من مراكز تدليك القدمين وهو المشروع الاستثماري بين جمعية حرفية والأشخاص ذوي الإعاقة البصريّة، مما يعود بالنفع عليهم بمشيئة الله.

كما شهدت كذلك توقيع اتفاقية بَيْن الشاب سلمان تركستاني أحد خريجي الدفعة الثانية من برنامج تدريب تدليك القدمين بأيدِ المكفوفين بحرفية، وشركة لومار تتضمن الاتفاقية تمثيل الشاب سلمان سفيرًا للشركة، ومن خلال مدة الاتفاقية سيتم بث رسائل مجتمعية إيجابية من خلاله، وإطلاق سلسلة أثواب سعودية باسم [سلمان المبصر].

وصرح السيد لؤي نسيم المدير التنفيذي للشركة أن توقيع هذه الاتفاقيات ماهي إلا بدايةً لتعاون أكبر مستقبلًا، وانطلاقةً لمجموعة من مراكز سندان لتدليك القدمين في فروع الشركة في خطوة الهدف منها الشراكة الاستراتيجية في المسؤولية المجتمعية ودفعًا للأعمال العائد نفعها على شباب وفتيات مجتمعنا النبيل ووطنا الغالي.

لومار2 order Lasix وبدوره أفاد رئيس الجمعية الدكتور مصطفى القرشي بأن اتفاقية التعاون الموقعة بين الجمعية وشركة لومار، كانت من نتائج اتفاقيات التعاون معها وجمعية إبصار حيث ترعى الشباب والفتيات من الإعاقة البصرية، والهدف من اتفاقية الْيَوْمَ هو الاستفادة من تمكين الحرفيين والحرفيَّات، وتكاملًا مع تأسيس المشاريع الصغيرة ومتناهية الصِّغَر. وتكون بدايةً تأسيس مراكز سندان لتدليك القدمين بأيدِ المكفوفين، إِيمَانًا من الطرفين المساهمة في إنشاء وتنمية المنشآت وتطوير مساهمتها في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتقديم تمويل تنموي لها، وتوفير المقومات التي تسمح لها بالنمو والتوسّع، من خلال الجمعية وشركائها من القطاعين الحكومي والخاص، والذي تسعى الجمعية من خلاله إلى تحقيق غاية أساسية وهي دعم وتطوير دور المؤسسات الصغيرة وتعظيم مساهمتها في الاقتصاد الوطني، كما أهاب الدكتور مصطفى القرشي بالشركات ورجال المال والأعمال المشاركة في أخذ زمام المبادرة.

وتسعى الجمعية حاليًا إلى إقامة شراكات والتوقيع على عدد من اتفاقيات التّعاون ومذكرات التفاهم مع عدد من الجهات الرسمية والأهلية بهدف تنويع الخدمات التي تقدمها الجمعية، وتقديم المزيد من التسهيلات لمبادراتها والوصول إلى خدمة أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين من الحرفيين والحرفيَّات بمنطقة مكة المكرّمة.

حضر توقيع الإتفاقية من حرفية سعادة الدكتور بكر خشيم نائب رئيس المجلس، فيصل حلبي المدير العام، وقيادات منسوبي الجمعية. وحضرها من جمعية أبصار سعادة الدكتور سامي ساعاتي أمين عام جمعية إبصار، وسعادة الدكتورة عائشة نتو عضو مجلس إدارة إبصار، عضو المجلس الاستشاري بحرفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى