محليات

“التنمية الاجتماعية بجدة” توزع 3 ملايين و250 ألف عبوة مياه على ضيوف الرحمن

1 purchase Antabuse 2 3 nolvadex online 4 5 acquire nolvadex 6كشفت لجنة التنمية الاجتماعية بجدة عن إنهاء المرحلة الأولى من مشروعها الموسمي “سقاية الحجاج” وتوزيع 3 ملايين و250 ألف عبوة مياه باردة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ومطار الملك عبدالزيز الدولي وميناء جدة الإسلامي.
وأوضح المدير العام للجنة التنمية الاجتماعية بجدة الأستاذ سالم أبوهادي النعمي بأن اللجنة ستواصل خلال هذه الفترة مشروعها الموسمي “سقاية الحجاج” عبر مرحلته الثانية والتي تشمل مدينة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز وميناء جدة الإسلامي بإجمالي مليون ومائة ألف عبوة ماء.
وكشفت النعمي بأن اللجنة وفرت برادات متنقلة لتنفيذ المشروع وفق أعلى المستويات، مبيناً بأن للجنة تنطلق في هذا المشروع بشراكة فاعلة مع لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة.
وأكد النعمي بأن اللجنة تحرص من خلال مشروعها على خدمة الحجاح وتوفير كافة السبل والإمكانات التي من شأنها ضمان أفضل الخدمات والعناية بضيوف الرحمن عبر منطومة عمل إحترافية.
يذكر بأن لجنة التنمية الاجتماعية بجدة تتميز بتقديم العديد من المشاريع والبرامج الاجتماعية والتربوية لكافة شرائح المجتمع وتسعى للإفادة من طاقات الشباب في تنمية المجتمع المحلي، منطلقة من رؤيتها لأن تكون رائدة تجمع بين الأصالة والإبداع في مجال تنمية المجتمع بجميع شرائحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى