مناسبات

هيئة الترفيه تطلق فعالية «الرياضة المجتمعية» لأول مرة مساء اليوم في جدة

جدة – سويفت نيوز:

order dopoxetine generic Lasix الترفيهتنظم الهيئة العامة للترفيه لأول مرة في المملكة ولمدة ثلاثة أيام من 6-8 سبتمبر 2017 فعالية «المرح في الحركة» التي تعزز ثقافة الرياضة المجتمعية كفكر وسلوك يمكن لجميع أفراد العائلة المشاركة في نشاطاتها المبهرة دون ملل.

الفعالية التي تحتضنها عروس البحر الأحمر جدة تفتح أبوابها من 5-11 مساء في ملعب الكعكي بحي الخالدية، حيث المساحة الكبيرة التي تسمح للعائلات بممارسة أفضل الأنشطة الترفيهية الحركية، وتعلم كيفية تحضير أشهى الأطباق والوجبات الصحية اللذيذة على الهواء مباشرة.

وقال المشرف على الفعالية محمد حسنين إن الهيئة العامة للترفيه من خلال هذه الفعالية وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 توفر العديد من الخيارات والفرص الترفيهية لكافة شرائح المجتمع، بالتركيز على الرياضة التي تخلق مجتمعاً حيوياً بنمط حياة صحي، فدمجت المرح بالأنشطة الرياضية بعدة أوجه، منها إمكان تحويل الطاقة الحركية من خلال ركوب الدراجات الهوائية إلى طاقة كهربائية والاستمتاع بمشاهدة فيلم عائلي، إضافة إلى سباق وتحديات ترفيهية يشرف عليها مدربون رياضيون متخصصون، يحصل الفائزون فيها على جوائز مالية، وغيرها من الألعاب الضخمة كالشطرنج العملاق والبلياردو والتسلق.

كما حرصت الهيئة على تخصيص مساحة مغلقة للسيدات للاستمتاع باللعب مع أطفالهن وصديقاتهن براحة أكبر، ومساحة أخرى لشحن الطاقة والتلذذ بالأطعمة الصحية.

يذكر أن الفعاليات الرياضية العائلية تحفز فئات المجتمع المختلفة على ربط ممارسة الرياضة بالمرح، وتزيد من الوعي الرياضي والذي بدوره يؤثر على الصحة النفسية والجسدية كونها من أهم مقومات جودة الحياة. acquire lioresal

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى