رياضة

عدنان حمد: “الرياضية” انحدرت بعد تركي بن سلطان

سويفت نيوز_الدمام

عدنان حمد يتحدث لـ 'مكة'      (مكة)أكد المعلق الإماراتي عدنان حمد الفائز بجائزة زاهد قدسي للتعليق الرياضي استحالة عودته مجددا إلى القنوات الرياضية السعودية للتعليق على دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في ظل وجود الإدارة الحالية للقناة، وقال في حديثه لـ”مكة” إن القناة الرياضية السعودية بعد وفاة الأمير تركي بن سلطان أصبحت في انحدار شديد، وهذا يفترض ألا يكون موجودا في ظل الميزانية الكبيرة للقناة، لذلك على كبار المسؤولين فيها أن يقوموا باختبارات قياس لمعرفة مدى تطور القناة وإقبال المشاهدين على برامجها، وعلى ضوء هذه الاختبارات يتم دعم القناة بكفاءات جديدة.
وأرجع المعلق الإماراتي سبب مغادرته للقناة إلى انتهاء عقده، باعتبار أنه جدد آخر سنة في العقد بإلحاح من الأمير تركي بن سلطان، يرحمه الله.
وعن الحساسية التي كان تصاحب تعليقه على مباريات الهلال والنصر قال حمد إن الموضوع أشبع بما فيه الكفاية ولا يريد العودة للحديث فيه، مبينا أنه لم يتلق خلال تعليقه على مباريات الدوري السعودي أية اتصالات من شخصيات اعتبارية، خصوصا من أعضاء شرف الهلال، لأنه لن يقبل مثل هذه الاتصالات والإملاءات والضغوط، “ولن يملي علي ما يجب أن أقول وما أراه سأقوله بحيادية”.
وكشف حمد عن جديده في الفترة القادمة بأنه سيكون عبر قناة دبي الرياضية، وهو عبارة عن برنامج حواري جاد يكشف عن حقائق معينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى