محليات

سعود بن نايف يوجه بتكوين لجنة لتطوير أداء جمعية البر بالشرقية

سويفت نيوز_الدمام

18وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية -حفظه الله – بتكوين لجنة منبثقة من مجلس إدارة الجمعية بهدف تحقيق الأهداف النبيلة للعمل الخيري وتعزيز المكانة الريادية للجمعية.

عقدت اللجنة المنبثقة اجتماعها الأول في مقر الجمعية مؤخراً بحضور محمد الفرج، إبراهيم الجميح، المهندس خالد البواردي، إحسان عبدالجواد، خالد الملحم، المهندس أحمد العوهلي، الدكتور عبدالله بن حسين القاضي.

واستعرض الاجتماع جدول الأعمال الذي تضمن عدداً من الموضوعات في مقدمتها: استراتيجية العمل الراهنة في الجمعية وأبرز المبادرات الاستراتيجية الحالية لتنمية مواردالجمعية وكفاءة الأنظمة والإجراءات. إضافة إلى تطوير آلية العمل وسبل الاستثمار الأمثل للموارد وتطوير برامج التدريب.

واتفق أعضاء اللجنة على عدد من التوصيات الكفيلة بتحقيق الغاية من تشكيل هذه اللجنة وتطلعات سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية – حفظه الله – للمضي قدماً في مسيرة الجمعية نمو تحقيق أهدافها وخاصة الإجراءات الكفيلة بتنمية الموارد وتحسين الأداء في كافة المجالات.

وفي نهاية الاجتماع أعرب أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي عن بالغ شكره وتقديره وشكر وتقدير أعضاء مجلس الإدارة جميعاً لمبادرة سمو أمير المنطقة الشرقية – حفظه الله – وتوجيه سموه بتشكيل هذه اللجنة، كما عبّر عن شكره لأعضاء اللجنة على حضورهم وتفاعلهم وما بذلوه من جهود وما طرحوه من أفكار ومقترحات وما أقروه من توصيات تهدف إلى تطوير الأداء وتحسين المخرجات والنتائج لتحقيق أهداف الجمعية ولصالح الفئات المستهدفة بخدماتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى