رياضة

الهلال يبدأ مشوار العقود بموبايلي

سويفت نيوز_الخبر

3أعلنت ادارة نادي الهلال عن عقود الرعاية التي ستبرمها ادارة النادي مع عدة جهات كان أولها الشريك الاستراتيجي السابق لنادي الهلال شركة موبايلي التي وقعت عقدا مع الهلال مساء امس في مقر النادي بالعاصمة السعودية الرياض، في مؤتمر صحفي أقيم بحضور رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد وخالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي حيث ينص العقد على رعاية جزئية مع نادي الهلال لمدة خمس مواسم قادمة بقيمة مايقارب الخمسين مليوناً للموسم الواحد، مقابل رفع شعار الشركة على صدور لاعبي الفريق الهلالي.
ومن جهته شدد رئيس النادي سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد ان تجديد العلاقة بين موبايلي والهلال يدل على تميزها في سابق الأيام قبل ان يؤكد ان قوة الهلال الشرائية على مستوى السعودية حفزت الشركات لرعاية الهلال قبل ان يختم رئيس النادي حديثه بقوله: سيكون هناك حفل قادم من موبايلي وسيتم إيضاح أمور كثيرة ولابد ان يتفاعل جمهور الهلال مع المحتوى الجديد للعقد وأشكر الامير عبدالله بن مساعد الذي تولى ملف الرعاية قبل استقالته من مجلس اعضاء شرف نادي الهلال.
وأوضح الرئيس الهلالي سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد انه سيكون هناك اكثر من 10 رعاة ولابد من وجود شركة قادرة على التعامل مع هذه الشركات.. وهو الامر الذي احالته ادارة النادي لشركة صلة بحكم تخصصها.
من جهته أكد خالد الكاف ان نادي الهلال صاحب الفضل في انتشار العلامة التجارية لشركة موبايلي في السعودية، قبل ان يختتم حديثه بقوله: أشكر كل من عمل من ادارة نادي الهلال وادارة شركة موبايلي وافتخر كثيراً في هذه الشراكة وافتخر بالهلال وبالامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى