رياضة

رئيس الاتفاق لا يرد علينا والأمور معقدة

سويفت نيوز_الدمام

أكد عبدالرحمن الراشد رئيس هيئة اعضاء شرف نادي الاتفاق أنهم كشرفيين اكبر من الدخول في مؤامرات ضد اي شخص فكيف اذا كان هذا الشخص هو رئيس النادي مشددا على انه لا يرضيهم ما حدث لناديهم بعد هبوطه لدوري ركاء لكن لا ينفع البكاء على اللبن المسكوب مشددا على انه الآن وقت النظر للمستقبل والعمل على إعادة الفريق لدوري جميل بأي شكل كان، وابدى رئيس هيئة أعضاء شرف الاتفاق استغرابه من عدم رد رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري على المبادرة التي اطلقها عضو شرف النادي هلال الطويرقي منوها الى ان هذا التجاهل من الدوسري لن يخدم الكيان.
وقال الراشد للرياضي: اعتقد ان المبادرة التي قام بها الاخ هلال الطويرقي والتي تهدف الى لم شمل الاتفاقيين المخلصين حول ناديهم من اجل دعم ومساندة الفريق والنهوض به مجددا الى مكانه الطبيعي وهذه المبادرة وحسب معلوماتي انه تم ارسالها الى اكثر من ٤٠ عضوا من اعضاء شرف النادي البارزين تمت الموافقة من قبل الجميع باستثناء رئيس النادي الذي لم يرد عليه حتى الآن بالرغم من انه تم ارسال هذه الدعوة قبل شهرين تقريباً.
واستطرد الراشد قائلاً: نتمنى ان نبتعد عن سياسة (من أنتم) التي يريد ان ينتهجها البعض وان نلتقي على طاولة حوار داخل النادي وننسى الماضي ونفتح ملف المستقبل فالاتفاق ان لم يعد لدوري جميل الموسم القادم فثق وتأكد ان الامور ستزداد صعوبة وتعقيدا وسنكون في موقف لا نحسد عليه.
وأضاف: للأسف اتهمنا بأننا خلف تواجد بعض الجماهير في النادي التي طالبت برحيل الادارة واننا نسعى لزعزعة الفريق وكلام لا اساس له من الصحة فنحن ليس لدينا اي مطامع شخصية في النادي ونبحث عن تحقيقها وليس هناك ما يجبرنا على ان نفعل ذلك فالجماهير اصبح لديهم الوعي والالمام الكامل بكل ما يدور في ناديهم وليس من حق اي احد ان يُسير شخصا كما يريد.
وتحدث الراشد عن مستقبل الاتفاق قائلاً: نحن سنظل على موقفنا وندعم الكيان مهما كان الرئيس ولنا طرقنا الخاصة التي سندعم بها النادي بعيدا عن الضجيج والتراشقات التي لا تخدم الفريق.
وكشف الراشد انهم سيطرقون الطرق الرسمية والنظامية في ملف اللائحة التنفيذية لاعضاء شرف النادي التي رفض رئيس النادي رفعها للرئاسة العامة لرعاية الشباب من اجل اعتمادها حيث قال: في حال رفض رئيس النادي رفع اللائحة لرعاية الشباب حينها سنطرق باب الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب من اجل اعتماد هذه اللائحة التي وقع عليها اعضاء الشرف ورئيس النادي والتي من خلالها سيكون العمل داخل النادي اكثر تنظيما وسيكون عملا مؤسساتيا يخدم الاتفاق بشكل كبير جدا بعيدا عن الارتجالية التي يسير عليها النادي في الاعوام الماضية.
وعرج الراشد ان مبادرة جماهير النادي نحو الحصول على عضوية الانتساب والتي بدت لافتة في الأيام الماضية تؤكد تنامي الوعي لديها في سبيل الدفع نحو جمعية عمومية غير عادية ناجحة والتي من المقرر عقدها بعد عام.
ونوه الراشد بضرورة تدخل الرئاسة العامة لرعاية الشباب في الوقت المناسب بعدما ظهرت حالة تذمر من الجماهير جراء عدم السلاسة في عملية التسجيل وذلك بوضع سلسلة إجراءات لتفادي أي اخطاء قد تعرقل نجاح الجمعية العمومية.
مضيفا: نحن كاتفاقيين نثمن وقوف الرئيس العام لرعاية الشباب الامير عبدالله بن مساعد على واقع التحضيرات القائمة للجمعية العمومية ومبادرته لوضع سلسلة إجراءات لضمان نجاحها بما يصب في مصلحة الاتفاق، وهذا إنما يدل على حرصه على معالجة اي سلبيات ولضمان جمعية ناجحة ونزيهة.
وشدد الراشد بأن الاتفاق في الوقت الراهن بحاجة لكل مكوناته الإدارية والشرفية والفنية والجماهيرية في سبيل النهوض به من كبوته، مؤكدا بأن المجلس الشرفي كان وسيبقى داعما للكيان في كل الظروف والأحوال.
وأضاف: هيئة الشرف سعيدة بالحراك الحاصل اليوم في الاتفاق كونه يعبر عن حالة وعي لافتة ويظهر وقفة نوعية مع النادي كون التسجيل للجمعية يدعم النادي ماديا ومعنويا ونحن كأعضاء شرف سنكون داعمين لخيار أبناء النادي حيث إننا نقف على مسافة واحدة من الجميع حيث الأهم لدينا هي مصلحة الكيان.
ورفض الراشد ان يحمل اي اطراف السبب في هبوط الفريق لدوري ركاء مشددا على ان سبب هبوط هو الاتفاق ولا احد غيره.
وتمنى الشرفي الاتفاقي ان يتم الرد عليهم من قبل رئيس النادي فيما يخص مبادرة هلال الطويرقي لان عدم رده يعني تجاهل هذه المبادرة وستكون بمثابة الاشارة لشرخ كبير في النادي مما يعني انهم سيظلون نُزلاء في دوري ركاء لأعوام عدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى