رياضة

أبطال العالم يجتمعون في الخبر

سويفت نيوز_الخبر

10
في حفل رمضاني خاص وبمبادرة من عبدالله جاسم مدير المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم الحائز على كأس العالم للناشئين في اسكتلندا عام1989م،اجتمع أبطال هذا الإنجاز في فندق القصيبي بالخبر أمس وكان من أبرز الحاضرين حمودالسلوة وحمد الخاتم ووليد الطرير ويوسف الغدير وعبدالله الثنيان ومحمد التمياط.
وسط حضور شخصيات رياضية وبعض رؤساء أندية المنطقة مثل رئيس نادي القادسية معدي الهاجري ونائب رئيس نادي النهضة موفق السنيد وعضوشرف نادي القادسية جمال العلي.
وقدم عبدالله جاسم شكره للحضور وقال: تواصلت مع الجميع منذ 45 يوماً من أجل هذا الحضور وإعادة ذكريات حدث لاينسى ” وتابع :”الحفل سيتواصل خلال السنوات المقبلة، وسيكون بشكل مغاير وذلك بمشاركة العديد من نجوم الكرة السعودية”.
عقب ذلك تم عرض لقطات من المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين السعودي والاسكتلندي في نهائي كأس العالم.
من جانبه، قال رئيس تحرير (جول اونلاين) الزميل خلف ملفي على هامش المناسبة أمس :” كنت مندوباً للرياضية في أول سنة وتشرفت بالعمل على تغطية مشوار المنتخب السعودي للناشئين في البطولة “. وأشاد ملفي بدور مدرب الحراس حمد الخاتم في تألق وبروز حارس المنتخب محمد الدعيع.
الجديرذكره أن البعثه السعودية ضمت في ذلك الوقت : “عبدالله الصقررئيسا ومديرالمنتخب عبدالله جاسم وإداري الفريق إبراهيم البصيلي والمحاسب عبدالرحمن القبيسي والمدرب أيفو وورتمان والمساعد لويس ومدرب اللياقة حمود السلوة ومدرب الحراس حمد الخاتم والطبيب البرازيلي لويس ياناجي والمترجم علي اليماني والمعالج طارق الشرقاوي والمعلق محمد الفايز والإعلاميين خالد الحسين وعيد الغامدي وخلف ملفي وأحمد الرشيد وحمد الراشد واللاعبون :” محمد الدعيع وخالد تميم وعارف بورشيد وسلمان القريني وعبدالله الأحمدي وعبدالله الحمدي وعبدالله الثنيان وفؤاد أنور وسليمان الرشودي وسعود الحمالي ووليد الطرير وجبرتي الشمراني ومحمد التمياط وعدنان عبدالشكور ومنصور الموسى وشاكر العليان وخالد الرويحي(رحمه الله) وسالم سرور وسامي الجابر وماجد الطفيل ويوسف الغدير وخالد العبودي ومازن بالطو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى