رياضة

بعثة العميد في مدرجات ملعب هزاع لمساندة المنتخب

جدة – يوسف الشيخي:

الاخضر ادى الفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد في معسكره الحالي والمقام في دولة الامارات بمنطقة جبل علي تدريباته على فترتين في الصباح والمساء .
وقد ركز فيها المدير الفني للفريق لويس سييرا على الجوانب اللياقية لرفع معدلاتها لدى اللاعبين .
‏تم تقديم موعد انطلاق تدريب ⁧‫نادي الاتحاد‬⁩ ليقام بعد العصر في معسكر جبل علي .. وذلك لكي يتمكن للاعبين مشاهدة لقاء المنتخب أمام الأمارات اليوم
أكد رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي تواجد بعثة الاتحاد من لاعبين و أجهزة فنية وادارية في مدرجات ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الاماراتية لدعم ومساندة المنتخب السعودي أمام المنتخب الاماراتي الشقيق ضمن مباريات تصفيات كأس العالم ٢٠١٨م ، يأتي ذلك بسبب تواجد بعثة العميد بمنطقة جبل علي بدولة الامارات لخوض معسكر اعدادي استعدادا لبقية منافسات الجاري .
وبدوره تمنى رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي التوفيق للأخضر في مباراته المهمة وحصد الثلاثة نقاط و التي تعتبر مهمة في مسيرة السعودية للوصول لمونديال روسيا.
‏تقرر نقل اللقاء الودي بين ⁧‫”نادي الإتحاد السعودي” ‬⁩و “نادي النصر الإماراتي” مباشرةً يوم غدٍ الأربعاء الساعه ٤:٥٠ م بتوقيت السعودية على قناة “دبي الرياضية” والمقامة في إستاد “آل مكتوم” بعد أن كان من المقرر عدم نقلها نزولاً عند رغبة مدرب “النصر الإماراتي”.
وهي الودية الثانية للعميد في معسكر “جبل علي” بعد أن لعب اللقاء الأول مع “نادي الجزيرة الإماراتي” وإنتصر العميد بثلاثية نظيفة سجلها ” فهد الأنصاري” و “زياد المولد” و “عوض خريص ”
وتبقى للعميد مباراتين ودية أمام نادي الشارقة الإماراتي يوم الاثنين القادم وآخر مباراة ودية سوف تكون امام نادي بني ياس يوم السبت بتاريخ (٩/٩) في معسكرة الحالي في “الإمارات” .
‏ربما يغيب اللاعب احمد عسيري امام النصر الاماراتي ” ودية ” بسبب الاصابة الاخيرة وسيحدد غداً الجهاز الطبي حالة عسيري الصحية بالكامل
وسيتغيب عن لقاء “الإتحاد” و”النصر الإماراتي” اللاعب “فهد المولد” لإلتحاقة بمعسكر المنتخب وكذلك ‏غادر اللاعب المصري “محمود كهربا” الى دولة أوغندا للعب مع المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى