رياضة

البصاص والزبيدي في طريقهم لنادي التعاون

جدة – يوسف الشيخي:

new_1423535332_735علمت صحيفة (سويفت نيوز) أن نادي التعاون اقترب بشكل كبير من ضم لاعبين الأهلي مصطفى بصاص وعلي الزبيدي الذين ليتم تسجيله في الفريق الكروي، على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد، وذكرت المصادر أن إدارتي الناديين اتفقتا على كل التفاصيل دون الكشف عن المقابل المادي، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكان بصاص الذي تدرج في الفئات السنية في الأهلي حتى مثل الفريق الأول والمنتخب الوطني أيضاً، أحد الأسماء التي توقع النقاد تألقه كنجم قادم للكرة السعودية، غير أنه لم يستمر بذات المستوى ، وكان الظهير الأيمن علي الزبيدي انتقل إلى نادي الاهلي وسبق للاعب على الزبيدي الاحتراف في صفوف النادي الأهلي في موسم 2014 لمدة موسم واحد بنظام الإعارة وعلمت أن إدارة الاتفاق وافقت على بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب على الزبيدي الاحترافي لنادي الأهلي بمبلغ وصل إلى 13 مليون ريال، وهي حصته الخاصة من الصفقة في سنة 2015، على أن تتفق إدارة الأهلي على حصة اللاعب والتي من المتوقع أن يحصل على الحد الأعلى السنوي الذي يصل إلى 2,5 مليون ريال سنويا شاملة رواتبه الشهرية ليصل إجمالي الصفقة إلى 26 مليون ريال حصة النادي وقيمة عقد اللاعب الاحترافي لمدة خمس سنوات .

images (1)يشار إلى أن مدرب الأهلي ريبروف رفض استمرار مصطفى بصاص وعلي الزبيدي مع الفريق، الأمر الذي جعل إدارة الملكي تبحث له عن عقد إعارة. يذكر أن نادي التعاون ضم نايف هزازي قبل أيام. buy Lasix online acquire Antabuse lioresal online

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى