رياضة

الاخضر يغادر جدة بعد مناورة تكتيكية ساخنة

IMG-20170827-WA0095 buy nolvadex Antabuse reviews IMG-20170827-WA0092

يوسف الشيخي – سويفت نيوز

غادرت بعثة منتخبنا الوطني الأول مساء اليوم عند الثامنة والنصف على متن طائرة خاصة مقدمة من الناقل الوطني “الخطوط الجوية العربية السعودية” عن طريق مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة متجهة إلى مطار العين الدولي بالإمارات العربية المتحدة استعدادًا لخوض مواجهة الجولة التاسعة أمام منتخب الإمارات الشقيق ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018، حيث يترأس بعثة منتخبنا رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت.
وكان المنتخب قد واصل عصر اليوم الأحد تدريباته على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن البرنامج الإعدادي استعدادًا لمواجهة منتخب الإمارات في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.
وبدأت الحصة التدريبية المغلقة التي حضرها رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عرت بالجري حول الملعب، ثم تمرين الإحماء باستخدام الأقماع، بعدها تمرين التمرير المتنوع، ليختتم المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها الطريقة التي سيلعب بها الأخضر مواجهته أمام منتخب الامارات.

على صعيد متصل فضل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني إراحة اللاعب محمد البريك على التدريبات لشعوره ببعض الألم في كاحل القدم، فيما عاول اللاعب ناصر الشمراني تدريباته بعد الراحة التي منحها له مدرب منتخبنا مارفيك.
سيجري الأخضر مساء يوم غدٍ الاثنين حصة تدريبية على استاد هزاع بن زايد عند الثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة .
يعقد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول السيد بيرت فان مارفيك ظهر يوم غدٍ الاثنين عند الساعة 12:15 المؤتمر الصحفي بإستاد هزاع بن زايد و ذلك للحديث عن مواجهة منتخبنا الوطني مع شقيقه منتخب الإمارات ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم2018.

من جهة اخرى قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ (عادل عزت ) شكره وتقديره للاتحاد الاماراتي لكرة القدم، وذلك نظير تخصيصه لعدد 4.000 تذكرة مجانية للجماهير السعودية الراغبة في حضور مباراة منتخبنا الوطني الأول الذي يحلّ ضيفًا على شقيقه الأبيض الاماراتي ضمن الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
حيث سيتم توزيع التذاكر على الجماهير السعودية أمام البوابات الخاصة للجماهير السعودية والتي ينتظر أن يعلن عنها الاتحاد الإماراتي في وقتٍ لاحق.

IMG-20170827-WA0102 order Lasix IMG-20170827-WA0092

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى