رياضة

#العميد يلاقي الجزيرة بروح #الاتحاد

يوسف الشيخي – سويفت نيوز

أجرى الفريق الكروي الأول تدريباته صباحية ومسائية اليوم على ملعب ميدان الرماية في منطقة جبل علي لانطلاق المعسكر الذي سيستمر لمدة ١٦ يوم ، وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ انمار بن عبد الله الحائلي تحت قيادة المدرب التشيلي لويس سييرا واشتمل المران على تدريبات الصباحية في صالة الحديد بمقر المعسكر وانطلقت الان تدريبات الفريق للفترة الثانية المسائية في معسكر جبل علي تحت قيادة المدرب الفريق لويس سييرا واجتمع المدرب بالاعبين قبل بداية التمارين ،استعداداً للقاء الودي الاول ضد نادي الجزيرة الإماراتي يوم غداً الأحد ضد نادي الجزيرة الإماراتي على ملعب نادي الجزيرة الإماراتي .
‏تشهد تدريبات ⁧‫الاتحاد‬⁩ التي تقام الآن في معسكر جبل علي مشاركة كافة اللاعبين ماعدا اللاعب ” فهد المولد ” الذي يتواجد مع المنتخب الأول.
استبعد الجهاز الفني بفريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد بقيادة التشيلي لويس سييرا الرباعي عبدالله الشهيل، وقصي الخيبري، وتركي الجلفان، وأحمد العوفي من قائمة بعثة العميد المغادرة إلى مدينة دبي الإماراتية لإقامة المعسكر الإعدادي الذي انطلق أمس في جبل علي.
وجاء استبعاد الرباعي بقرار فني من المدرب سييرا، الذي أكد لإدارة النادي عدم رغبته باستمرارهم لعدم حاجته الفنية لخدماتهم. cheap nolvadex cheap lioresal buy dopoxetine IMG-20170826-WA0062

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى