نيوميديا

“عيش” مشاعر الحجاج مع برامج قناة اقرأ الفضائية

order Lasix 5a545e4b-3535-4e3f-b1e8-00067cf1987fكثفت قناة إقرأ الفضائية جرعة البرامج التي تسلط الضوء على الحج أكبر مؤتمر للمسلمين مع بداية شهر ذي الحجة.

فقد أطلقت قناة إقرأ منذ شهر ذي القعدة مجموعة من البرامج التي يعيش من خلالها المشاهد مشاعر الحج وأحكامه مثل : ” هكذا حجّ الرسول ” و برنامج “مناسك ” الذي يُعرض على الهواء مباشرة. وبعض البرامج كان يسبر غور مقاصد فريضة الحج وما فيها من ثمرات روحية للفرد و الجماعة ؛ كان من أبرزها برنامج الداعية مصطفى حسني ” يا ليتني كنت معهم ” وبرنامج “حج القلوب “.

مع الأول من ذي الحجة تقدم قناة اقرأ لمشاهديها جرعة أكبر من البرامج التي تسلط الضوء على الحج ، أكبر مؤتمر للمسلمين وتزداد مساحة البرامج التي تعرض على الهواء مباشرة ومن هذه البرامج:

“ذاكرة اقرأ في الحج ” و “وهذا البلد الأمين ” للشيخ صالح المغامسي و “من رحاب طيبة الطيبة ” والذي يأتيكم مباشرة من رحاب المدينة المنورة.

ولسعادة الشيخ صالح كامل برنامج ” السوق ” ويدور عن الحج بثمراته المتصلة بالدنيا والآخرة انطلاقا من قوله تعالى : “ليشهدوا منافع لهم “.

وضمن ما تعرضه اقرأ وثائقيات عن الحج وبرامج إخبارية مثل “أخبار الحج ” ومع برنامج المسابقات “اربح مع اقرأ “. generic Antabuse order nolvadex

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى