تكنولوجيا

بعد إطلاقه رسميا.. 9 مزايا بنظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0

20170821095505555كشفت شركة جوجل أمس الستار رسميا عن الاسم التجارى لأحدث إصدار من أنظمة أندرويد التابعة لها، والذى جاء تحت اسم أندرويد أوريو 8.0، وقد أتاحت جوجل نظام أندرويد أوريو ضمن مشروع أندرويد مفتوح المصدر اليوم لتحصل عليه الشركات والمطورين، وتقوم بإضافة التعديلات الخاصة بها عليه، وكالعادة ستكون هواتف جوجل أول الهواتف والأجهزة التى تحصل على هذا الإصدار الجديد من الأندرويد، وفيما يلى نرصد أبرز المميزات التى سيوفرها نظام أندرويد الجديد كما يلى:

1- زيادة سرعة عملية تشغيل الهاتف بشكل أسرع مرتين عن الإصدار السابق.

lioresal online

2- يحد هذا الإصدار من عمل التطبيقات الأقل استخداما فى الخلفية، مما يوفر موارد الهاتف بما فى ذلك المعالج والرامات إضافة إلى تقليل استهلاك البطارية.

3- يوفر نظام التشغيل الجديد ميزة Autofill الخاصة بالملء التلقائى لمختلف الخانات، حيث تحفظ وتدخل كلمات المرور بشكل تلقائى بالنيابة عن المستخدم.

4- يوفر نظام التشغيل الجديد ميزة picture-in-picture والتى تسمح بتشغيل الفيديو فى نافذة عائمة أثناء تصفح واستخدام التطبيقات المثبتة على الهاتف.

5- ميزة Notification Dots، والتى تعتبر نقطة صغيرة تظهر فوق أيقونة التطبيقات للإشارة إلى وجود تنبيهات جديدة.

order lioresal

6- ميزة التطبيقات الفورية، والتى تتيح لمالك الجهاز استخدام التطبيقات بشكل مباشر من المتصفح عند ظهوره فى نتائج البحث بدون تحميل.

Antabuse without prescription

7- ميزة الاتصال والتى تسمح للهاتف بالكشف على الشبكات اللاسلكية المجاورة، حيث تتيح هذه الميزة من الاتصال مع الأجهزة المجاورة دون الاتصال بالإنترنت.

8- ميزة Google Play Protect والتى تسعى للتأكد من أن الهاتف خال تماما من التطبيقات الخبيثة.

9- دعم للكثير من مجموعات أيقونات الإيموجى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى