الرئيسية / مناسبات / إبراهيم البلوشي..مديرا لمكاتب جيه إل إل في السعودية

إبراهيم البلوشي..مديرا لمكاتب جيه إل إل في السعودية

جدة – سويفت نيوز:

أعلنت acquire Lasix البلوشي، مؤسسة الاستشارات والاستثمارات العالمية الرائدة، تعيين المهندس إبراهيم البلوشي مديراً جديداً لمكاتبها في المملكة العربية السعودية.

ويمتلك المهندس إبراهيم البلوشي خبرة دولية طويلة في مجال الإدارة التنفيذية، إذ عمل لما يزيد عن عشرين عاماً في وضع الرؤى والتوجهات الاستراتيجية للمؤسسات والشركات إلى جانب امتلاكه للمهارات الأساسية في مجال الصيرفة الإسلامية والتطوير العقاري وإدارة الممتلكات.

وجاء تعيين المهندس إبراهيم البلوشي في هذا المنصب خلفاً للسيد جميل الغزنوي الذي تولى الإشراف على عمليات الشركة في المملكة على مدار الأعوام الثلاثة الماضية قبل أن ينقل إلى منصب رفيع لدى أحد أهم عملاء الشركة.

وفي هذا الشأن، صرح آلان روبرتسون، المدير التنفيذي لشركة جيه إل إل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلاً: “ينضم إلى فريقنا إبراهيم البلوشي بما له من خلفية مبهرة ورؤية تركز على الإنجاز، مما سيشكل إضافة لنا ويساعدنا على التعامل مع السوق السعودي الذي يشهد تغيرات سريعة.”

وأضاف روبرتسون: “لدينا في المملكة العربية السعودية علاقات عميقة وقديمة ومتينة. وسيكون لإبراهيم دور محوري في تعزيز وجودنا في إطار سعينا لتطوير أعمالنا وتنميتها في المجالات الاستراتيجية في المملكة”.

وينضم إبراهيم إلى جيه إل إل  عقب خبرته الثرية في شركة “المملكة القابضة”، حيث كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للتطوير العقاري خلال العامين الماضيين. وقبل التحاقه بشركة المملكة القابضة شغل إبراهيم منصب المدير التنفيذي لمدينة المعرفة الاقتصادية التي تخدم استراتيجية التنويع الاقتصادي السعودية وإحياء دور المدينة المنورة باعتبارها مركزاً ومناراً للمعرفة الإسلامية.

كما سبق لإبراهيم العمل مديراً للمنطقة الغربية وعضواً في لجنة الاستثمار لدار الأركان وشارك في هذه الفترة في تقييم الشركات وإجراء عدد من دراسات الجدوى بالإضافة إلى جمع الموارد المالية لمشروعات التطوير العقاري بأشكال مختلفة.

وعن تعيينه، صرح إبراهيم البلوشي قائلاً: “أفخر بتولي هذا المنصب المحوري، الذي أتطلع من خلاله لتحقيق نتائج إيجابية على أعمال الشركة في المنطقة”، وأضاف البلوشي :”يتزامن التحاقي بشركة جيه إل إل مع حدوث تغيرات سريعة يشهدها القطاع العقاري في المملكة،  وهو ما يحفزني لأكرس مهاراتي ومعارفي السوقية وتفكيري الاستراتيجي كمفاتيح مهمة لمواصلة النجاح الذي حققته الشركة حتى اليوم”.

وشملت المهام التي تولاها مؤخراً إبراهيم الإشراف على مجمل عمليات التشغيل وأنشطة التطوير العقاري وإدارة الأصول لضمان كفاءة الإنتاج وإدارة الجودة والخدمات مع توفير التكاليف والموارد في المشروعات الكبرى. كما تولى أيضاً مهاماً تجارية، وأخرى تتعلق بحسابات الأرباح والخسائر مع تركيز خاص على تطوير الأعمال من خلال المشروعات المشتركة والشراكات بين القطاعين العام والخاص بالإضافة إلى عمليات الاندماج والاستحواذ.
والمهندس إبراهيم البلوشي حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة الكهرباء من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن. كما أنه شارك في برامج تدريبية وورش عمل وندوات محلياً ودولياً في المجال المصرفي والمالي وإدارة المشروعات والتطوير العقاري بالإضافة إلى القيادة والاجتماعات الاستراتيجية. generic lioresal cheap dopoxetine

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*