مناسبات

حفل إفطار يشهد شراكة الترقية للأجهزة المنزلية و اليكترولوكس السويدية

جدة- سويفت نيوز:

اقامت شركة الترقية للالكترونيات والاجهزة المنزلية حفل افطارها السنوي الخامس عشر المميز بفندق موفنبيك جدة بالمملكة العربية السعودية مؤخراً بحضور لفيف من كبار رجال المال والأعمال وقيادات البنوك العاملة في جدة وكبار عملاء الشركة , لفيف إعلامى كبير .

حضر حفل الإفطار رئيس مجلس إدارة شركة الترقية السيد / تركي المالكي ومديرها التنفيذي السيد / علاء راشد ، ومدير تطوير الأعمال السيد / هـ. كـ. وريور ، والمهندس /  رشاد بدوي مدير التسويق ونخبة من كوادر الشركة . وعن شركة اليكترولوكس السويدية حضر السيد / جيامبيرو دي باولو المدير الاقليمي للشرق الأوسط وافريقيا والدكتور شادي ابراهيم مدير مبيعات الشرق الأوسط .

وقد ساهم في نجاح شركة الترقية للالكترونيات والاجهزة المنزلية شراكتها مع كبري الأسماء العالمية مثل “L.G” و “أبل” و”جلانز” و”بيناتون” و”هيونداي” و”فيلبس” و”كونكا” و ” يونيفرسال”  و”كاوون” و”تليفونكن” و”دايو” وغيرها حيث تشمل الإلكترونيات السمعية والبصرية والمنتجات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية ومنتجات السيارات وأجهزة الهواتف المحمولة والاكسسوارات وحلول تقنية المعلومات ومنتجات الاتصالات.

وجدير بالّذكر ان الشركة تقدم خدماتها من خلال موزعوها المعتمدون في جميع أنحاء المملكة وفروع الشركة ومستودعاتها في 15 مدينة رئيسية بالمملكة . كما تقدم خدمتها للمستهلك مباشرة من خلال 7 معارض في جميع أنحاء المملكة ، هذا بالإضافة إلى المكاتب التمثيلية في كل من الامارات العربية المتحدة والصين وكوريا وهونج كونج والهند.

ومن عام إلى آخر، تحقق شركة الترقية المزيد من النجاح لتكتسب ثقة عملاءها على نطاق عريض في المملكة العربية السعودية ، لذا جاء اختيار شركة الترقية لشركة اليكترولوكس من اجل توسيع قاعدة المنتجات والخدمات المميزة التي تتسم بها الشركة السويدية العالمية.

حيث تسعي اليكترولوكس دائما إلى تقديم التصميمات الاكثر جاذبية والعملية بما لها من تاريخ عريق في عالم الإجهزة المنزلية مثل غسالات الصحون والملابس والبوتاجازات والمكانس الكهربية ومكيفات الهواء . كما تندرج تحت نفس الشركة عدة ماركات تشمل “فريجيدير” و”زانوسي” وو”AEG”، وقد حققت اليكترولوكس إنتشاراً في أكثر من 150 سوق عالمي ، وجدير بالذكر أن عدد العاملين بالشركة تجاوز 61.000 عامل  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى