سيارات

الجبر للسيارات تحتفي بوصول كيا ريو وكيا بيكانتو للسوق السعودي

 

جدة – سويفت نيوز:

19 purchase Lasix cheap nolvadex 24 cheap Antabuse أعلنت شركة الجبر للسيارات وكلاء سيارات كيا موتورز في المملكة رسميا وصول الطرازين الجديدين لسيارتي كيا ريو وكيا بيكانتو للسوق السعودي بعد طول انتظار وترقب لهما عقب أن كشفت كيا موتورز النقاب عنهما خلال التدشين العالمي لهما في الفترة الماضية وما صاحب ذلك من تغطية إعلامية موسعة تحدثت عن اللمسات المتطورة التي ادخلت عليهما وزادت من تألقهما.

وشهدت مدينة جدة التدشين الرسمي بالتزامن مع كافة معارض الشركة المنتشرة في شتى مدن المملكة حيث حظي معرض كيا الجبر بمجمع “اوتو مول” للسيارات باستضافة الحفل الرسمي للتدشين بحضور الشيخ/ عبد السلام بن محمد الجبر والرئيس التنفيذي لشركة الجبر للسيارات المهندس خالد عيسى وعدد كبير من منسوبي وسائل الإعلام والعملاء الذين حرصوا على مشاهد التقديم الأول للسيارتين.

وبهذه المناسبة رحب الشيخ عبد السلام الجبر بالحضور وشكر لهم حرصهم على متابعة جديد سيارات كيا موتورز التي باتت في طليعة الشركات التي ينتظر منها سوق السيارات عالميا الجديد بشكل مستمر في الفئات التي تقدمها والتصاميم العصرية الساحرة والتقنيات المبتكرة التي تجعل مفهوم قيادة السيارة أكبر من مجرد وسيلة نقل إلى عالم من الرفاهية والراحة.

واليوم نقف أمام سيارتي كيا ريو وكيا بيكانتو حيث تتميز سيارة كيا ريو الجديدة من الجيل الرابع بالتفوق والريادة بفضل التصميم المتطور والمبتكر، والتطبيق العملي الرائد في فئتها، إلى جانب وجود المزيد من عناصر السلامة والأمان.

وأضاف قائلاً: ” تعتبر سيارة كيا ريو واحدة من أهم الموديلات الأكثر مبيعا لدينا في جميع أنحاء العالم حيث تعتبر موديلات الفئة “ب” مجال تنافس قوي جداً في سوق السيارات الجديدة، كما سيجذب الجيل الثالث من سيارة كيا ريو المزيد من الناس لعلامة كيا التجارية مقارنة بأي وقت مضى.

إن التصميم الجذاب لسيارة ريو، وانخفاض تكاليف التشغيل والطبيعة العملية التي تتمتع بها جعلت من هذه السيارة (بوابة) للوصول إلى هذه العلامة التجارية ونقطة عبور لامتلاك سيارة من سيارات كيا لمئات الآلاف من المشترين في جميع أنحاء العالم. ولهذه الأسباب تم بيع أعداد قياسية من الموديل السابق. عليه فإن سيارة كيا ريو الجديدة كليا إعتمدت على هذه المزايا القوية وتم تصميمها وهندستها لتلبية احتياجات ورغبات مجموعة واسعة من المشترين -وهي الآن مرغوبة على نحو أكثر وذلك بفضل ما تتمتع به من متعة في القيادة وتصميم جديد ملفت للنظر وتحسين عناصر السلامة “.

فيما تظهر كيا بيكانتو سيارة المدينة الجديدة كلياً الآن في نسختها الرائعة من خلال الجيل الثالث، والتي تضفي على سيارات الفئة (أ) طابع جديد أكثر شبابا وحيوية وأناقة علماً بأن إجمالي المبيعات العالمية من الجيل الحالي لسيارات كيا بيكانتو منذ عام 2011م بلغت أكثر من 1.4 مليون سيارة، مما يجعلها واحدة من موديلات سيارات كيا الأكثر مبيعاً في العالم. وهي قادرة على المحافظة على نقاط القوة في سابقتها، وهي تظهر بمستوى جديد من الديناميكية والحيوية والأداء، وتعزيز معايير السلامة وعناصر زيادة القيمة مقابل المال.

يتميز التصميم الجديد بالقوة والجودة العالية والتكنولوجيا الفائقة التي تتمتع بها المقصورة الجديدة. وسوف يتم تزويد بيكانتو الجديدة باختيارين من محركات البنزين، والتي تؤدي إلى انخفاض تكاليف التشغيل، في حين أن أبعادها الخارجية المدمجة تعتبر مثالية للقيادة داخل المدن، كما تحتوي على المزيد من المساحة والتفاصيل في المقصورة ومساحة تحميل الأغراض على نحو لم يسبق له مثيل.

سوف تساعد سيارة بيكانتو الجديدة كليا شركة كيا في الاستحواذ على حصة أكبر من المبيعات في فئتها والتي تعتبر من بين السيارات الاكثر شهرة في كل منطقة تقريبا من العالم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى