رياضة

’كونتيننتال‘ تحقّق حلم مشجع سعودي في حضور كأس العالم لكرة القدم

جدة- سويفت نيوز:

 _«_د___» _د_____ذ_د___è - ___ê___ç 1حقّقت شركة ’كونتيننتال‘ (Continental)، الشريك الحصري للإطارات والراعي الرسمي لمونديال البرازيل 2014، حلم مشجّع سعودي مؤخراً عبر منحه فرصة العمر للسفر إلى البرازيل ليكون جزاءً من الأجواء الرائعة المرافقة لمنافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة هناك حالياً.

 ولقد سافر خالد السباعي وصديقه من جدّة إلى مدينة ريو دي جانيرو لحضور منافسات كأس العالم في مرحلة المجموعات بين فرنسا والإكوادور في أحد أبرز وأشهر ملاعب كرة القدم بالعالم وهو ’إستاديو ماراكانا‘ (Estádio Maracanã) الرائع.

وكان خالد الفائز المحظوظ في العرض الترويجي الذي نظّمته ’كونتيننتال‘ بالتعاون مع ’شركة المطلق للتجارة والصناعة‘، الموزّع الحصري لإطارات ’كونتيننتال‘ في المملكة العربية السعودية، حيث دخل العملاء الذين قاموا بشراء إطارين خلال شهر مايو في سحب لفرصة الفوز برحلة لشخصين مدفوعة كامل المصاريف إلى البرازيل. كما فاز باقي المشاركين بالعديد من الجوائز الأخرى من البضائع الرسمية للبطولة مثل- القمصان، الكرات، مجسّمات عن ’فيولكو‘ و المناظير وغيرها العديد من الأشياء الأخرى.

إلى جانب حضور المباراة في ’إستاديو ماراكانا‘، استمتع خالد بقضاء ثلاث ليالي في ريو دي جانيرو وشارك بجولة سياحية خاصّة في واحدة من أجمل المدن بالعالم حيث قام بزيارة عدّة أماكن بارزة مثل جبل ’شوغارلوف‘ وشاطئ ’كوباكابانا‘ الشهير وغيرها من الأماكن الأخرى.

 وتعليقاً على هذا، قال خالد: “لقد سررت كثيراً للفوز مع ’كونتيننتال‘ بهذه الفرصة والذهاب إلى البرازيل لحضور بطولة كأس العالم خصوصاً وأني مشجّع كبير لكرة القدم. ولم نحظ فقط بفرصة حضور مباراة في ملعب ’إستاديو ماراكانا‘ الرائع، بل أيضاً زيارة أفضل الأماكن في ريو دي جانيرو، وهو شيء قد لا نتمكّن من القيام به مرّة أخرى. ومنذ لحظة وصولنا إلى البرازيل، وطوال فترة الزيارة، استمتعنا بتجربة لن ننساها أبداً.”

 أما ديرك روكيندورف، مدير التسويق في ’كونتيننتال‘ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقال: “ترتبط علامة ’كونتيننتال‘ التجارية منذ فترة طويلة بكأس العالم لكرة القدم من تنظيم الفيفا وباقي البطولات البارزة الأخرى في مجال كرة القدم حول العالم، لذلك فرحنا بانضمام خالد إلينا للاحتفال في ما أصبح أحد أبرز بطولات كأس العالم بالتاريخ. فهذه المناسبة الرياضية الرائعة تداعب مخيّلة عشّاق الرياضة حول العالم، والمملكة العربية السعودية بالطبع ليست استثناء عن هذا. ولقد مكّنتنا الحملة الترويجية من جلب الحماسة السائدة في البرازيل إلى السعودية وتوفير تذكارات خاصّة بالفعل من عالم كرة القدم لصالح عملائنا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى