مناسبات

فاز بـ 66 مليون دولار ولم يعلم.. وبريطانيا تكثّف البحث عنه

37894554b5f780f16d6fa1ee770270bdتبحث بريطانيا عن شخص ربح 51 مليون جنيه إسترليني (66 مليون دولار) لكنه لم يظهر حتى الآن، ويبدو أنه لم يعرف حتى اللحظة أنه أصبح واحداً من أغنى أغنياء بريطانيا.

فإن شخصاً ما داخل البلاد فاز قبل أكثر من أسبوع بالجائزة الأكبر في سحب “يورو ميليونز”، وهي لعبة يانصيب شعبية مشهورة، وتبلغ قيمتها 51 مليون جنيه إسترليني، لكن هذا الشخص المحظوظ يجري البحث عنه وعن تذكرته الفائزة منذ أكثر من أسبوع، ومن الواضح أنه لم يعلم حتى الآن أنه أصبح مليونيراً.

واضطرت الهيئة المنظمة في بريطانيا والمسماة (National Lottery) إلى نشر نداء للعموم من أجل البحث عن صاحب التذكرة الرابحة من أجل الذهاب لاستلام جائزته البالغة 51 مليوناً، فيما تبرعت أغلب الصحف أن تنشر النداء من أجل الوصول إلى الشخص الذي سيصبح ثرياً، حسب “العربية نت” نقلاً عن صحف عالمية.

وقالت آندي كارتر المستشارة لدى ” National Lottery” إن الرابح البريطاني للجائزة البالغة 51 مليون جنيه إسترليني يأتي بعد أسابيع قليلة على بريطاني آخر قفز إلى الثراء بعد أن ربح جائزة بلغت قيمتها 87.5 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت: “نحن نحث كل شخص على تدقيق ومراجعة تذكرته ليرى إن كان قد انضم إلى نادي المليونيرات في بريطانيا أم لا”.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” إن الجائزة التي تبحث عن صاحبها سوف تجعل منه منافساً في الثراء لأكبر النجوم الأوروبيين مثل نجم كرة القدم اللاعب في ريال مدريد غريث بول الذي تبلغ ثروته 54 مليون جنيه إسترليني، أو المغني المشهور إد شيران الذي تبلغ ثروته 52 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى