نيوميديا

«ديلى ميل» تكشف كواليس «السباعية»..!!

سويفت نيوز_الخبر

في واقعة تشكك فيها عدد كبير من وسائل الإعلام الألمانية، وأثارت جدلا بعد تناولها في الصحف الإنجليزية، كشفت صحيفة ديلى ميل الإنجليزية أن ماتس هوملز مدافع المنتخب الألمانى طالب زملاءه بعدم إذلال لاعبى البرازيل بين شوطي المباراة التي جمعتهما في نصف النهائي، والتي انتهت بفوز الألمان 7-1.

وأشارت الصحيفة إلى أن هوملز شدد على زملائه بضرورة احترام البرازيليين وعدم إذلالهم بعدما انتهى الشوط الأول بتقدم المانشافت بنتيجة 5/0، وطالبهم بإظهار بعض الاحترام للمنافس والاستمرار بنفس التركيز الذى بدأوا به المباراة.

وقال هوملز: “لا بد من احترام الخصم أيًا كانت النتيجة، وكان من الاحترام أننا لعبنا بتركيز طوال الـ90 دقيقة”. في سياق متصل، نفت صحف ألمانية الواقعة، وركزت على استعداد منتخبها للنهائي غدا، فرصدت ما قرره يواكيم لوف، المدير الفنى للمنتخب الألمانى، بطي صفحة الأفراح بالفوز التاريخي الذى حققه منتخب “المانشافت” على البرازيل، بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى، ضمن الدور نصف النهائي، في بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا فى البرازيل. وطالب يواكيم لوف، اللاعبين بعودة الهدوء إلى معسكر الماكينات الألمانية، وعدم الأفراط فى الفرحة بالفوز العريض الذى تحقق على البلد المنظم، والتركيز الشديد فى المباراة القادمة، لتحقيق الفوز، والحصول على بطولة كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى