موضة

نيولوك تطرح ملابس العيد

جدة – هبة نجيب:

Eid at New lookلقد حان الوقت لاقتناء ملابس العيد إذ تتوفر لدى نيولوك مجموعة مثالية وخيارات متعددة للاحتفال بهذه المناسبة حيث يغلب على هذه المجموعة الطبعات والنقشات وخاصة منها طباعة جلد الفهد والنجوم كما أنه بامكانك الاستمتاع بارتداء أجمل الصيحات لهذا الموسم بما في ذلك الجامبسوت، التنانير الماكسي والتنانير الضيقة القصيرة والفساتين ذات الأطراف الزائدة وكلها يغلب عليها طبعات جلد الفهد مما يجعلها مميزة وساحرة. وإذا كنت تفضلين طبعات النجوم فستحصلين عليها في مجموعة نيولوك المتنوعة بما في ذلك الفساتين، التنانير الماكسي والطماق.

عادة ما تحب السيدات الألوان والتصاميم التي تناسبها وتمنحها طلة بهية خاصة فساتين الدانتيل القصيرة ذات الألوان المرجانية، فساتين سكايتر الباستيل والسترات ذات الطبعات الزهرية والبيضاء مع بعض الدانتيل.

New Look - SR 179 (2)و تلبي مجموعة العيد لهذه السنة رغبات محبي الألوان الجريئة باضافة ألوان الكوبالت والفوشيا على فساتين سكايتروالتنانير الضيقة القصيرة وأخيرا سترات الوترفول.

اذا كنت تبحثين عن لوك مناسب للسهرة بامكانك الحصول على خيارات عدة رائعة عند نيولوك كجام سوت الدانتيل الأسود أوفستان السهرة الطويل والفوشيا وأزياء متنوعة تحتوي على تطريزعلى حدود العنق مما يضفي أناقة وبريق على المجموعة. كما تضيف السترات القصيرة السوداء والوردية المرصعة بالجواهرلمسة براقة ورائعة على المجموعة.

وNew Look - SR 99 (1) تشمل المجموعة أزياءً من تشكيلة انسباير للمقاسات الكبيرة والتي تصل الى مقاس 28.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى