مناسبات

مجموعة الفوزان تقيم حفل إفطارها السنوي في مدينة الخبر.. وتكرم موظفيها

سويفت نيوز_الخبر

10أقامت الإدارة العامة لمجموعة الفوزان يوم الثلاثاء الماضي، حفل إفطارها الرمضاني السنوي في أحد فنادق مدينة الخبر، وحضره منسوبو المجموعة ورؤساء الشركات التابعة وكبار التنفيذيين في مختلف القطاعات، يتقدمهم الشيخ عبداللطيف الفوزان رئيس مجلس إدارة شركة عبداللطيف ومحمد الفوزان.

وقدم الشيخ عبداللطيف الفوزان شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة، مباركاً لهم حلول الشهر الفضيل ودوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية، وقال إن “مجموعة الفوزان حريصة كل الحرص على تدعيم العلاقات الأخوية بين المسؤولين والموظفين كافة”، مؤكداً أن “هذه العلاقات هي أحد أسرار ازدهار شركات مجموعة الفوزان، التي تسعى على الدوام إلى أن تكون من أفضل بيئات العمل، ليس في المملكة العربية السعودية فحسب، وإنما في منطقة الخليج العربي”.

وهنأ المهندس محمد العقيل الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الفوزان جميع الحضور بقدوم شهر رمضان المبارك، متمنياً لهم صوما مقبولاً، ودعوات مستجابة. وقال في كلمة له: “تعودنا في كل عام أن نجتمع على شرف الشيخ عبداللطيف الفوزان في أوائل أيام هذا الشهر الكريم، في جو تسوده المحبة والألفة، لنتذكر عطاء عام كامل من جهودكم جميعاً، ولنعيش إنجازا تلو إنجاز عام بعد عام”. وأشار العقيل إلى القفزات التي تحققت في أنشطة المجموعة وقال: “ما حققته شركات المجموعة من نجاحات كثيرة ومهمة، يبعث على السعادة والفخر لنا جميعا. وقال “إن هذا النجاح لم يكن إلا بتوفيق الله عز وجل أولاً وآخراً، ثم بجهودكم أنتم منسوبي هذه المجموعة بلا استثناء، فشكراً لكم جميعاً، فقد كنتم خير عون وكنا سوياً نعمل كأسرة واحدة، هدفها مواصلة حلقات النجاح لهذا الكيان، الذي نراه يكبر يوماً بعد آخر في قطاع الأعمال”. وركز الدكتور صالح القوم الأمين العام لبرنامج الفوزان لخدمة المجتمع، في كلمة له، على ما حققه برنامج الفوزان لخدمة المجتمع خلال عام كامل مضى، مؤكداً أن مجموعة الفوزان حريصة على أن تتواصل أنشطتها وبرامجها لخدمة المجتمع، في خط مواز لأنشطتها التجارية.

وبعد ذلك تم تكريم عدد من منسوبي المجموعة الذين أمضوا سنوات من الخدمة حيث قام الشيخ عبداللطيف الفوزان بتسليم الدروع التذكارية والهدايا التقديرية نظير جهودهم خلال فترة خدمتهم، وجاء التكريم في اطار جهود المجموعة للحفاظ على المستويات العالية التي تتمتع بها المجموعة في تقدير الموظفين وبناء المحيط العملي المتميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى