سيارات

هشتاج إنفينيتي ينطلق في جدة

 

جدة – سويفت نيوز:

Image-3 copyأعلنت الغسان للسيارات، الشريك الإستراتيجي لإنفينيتي في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق مسابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لسكان مدينة جدة.

وعلى مدار خمسة أسابيع، ستقوم المسابقة بتسليط الضوء على رحلة خمسة عائلات لأماكنهم المفضلة في ربوع جدة على متن طرازات إنفينيتي من خلال فيديو مصور يعرض تجربتهم، حيث ستيم توثيق كامل التجربة عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام Hashtag #حان_وقت_إنفينيتي.

وتعليقاً على المسابقة، قال الشيخ غسان عبد الرحمن السليمان، رئيس الغسان للسيارات: “إن هذه الحملة  تمثل الفرصة المثالية للتواصل مع عملاء إنفينيتي. حيث تعد المملكة العربية السعودية من أهم أسواق إنفينيتي في الشرق الأوسط، و لقد أعلنَا في شهر إبريل الماضي عن خطتنا الهادفة لتعزيز وجود إنفينيتي في المملكة وتعهدنا بأن نبذل قصارى جهدنا لتقديم أرقى الخدمات لعملائنا. من خلال مثل هذه الأنشطة سنتواصل بشكل مباشر مع عملائنا وسنتمكن من إحداث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة على طريقة الغسان وإنفينيتي المميزة”.

وتعتمد فكرة المسابقة على أن يقوم المشاركين بإعادة تغريد رسالة أسبوعية خاصة تسلط الضوء على رحلة كل عائلة، سيتأهل من خلالها المشاركون للدخول على السحب الأسبوعي الذي سيمكنهم من الفوز بخمسة جوائز قيَمة، حيث ستظهر التغريدة على حساب صفحة تويتر إنفينيتي الشرق الأوسط  – twitter.com/InfinitiME .

وعند إعادة إرسال التغريدة، سوف يضيء مكان المشارك على خريطة جدة في صفحة إنفينيتي بفيسبوك، وعند تحريك فأرة الحاسوب على النقطة المضيئة سيظهر حساب المشارك بتويتر على الشاشة.

للمشاركة بمسابقة إنفينيتي، يرجى زيارة twitter.com/InfinitiME ، وللمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على  صفحة فيسبوك facebook.com/InfinitiMiddleEast.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى