مناسبات

«داماك العقارية» تقدّم رحلة إلى هوليوود عند شراء عقار سكني

سويفت نيوز_الخبر

10أعلنت شركة “داماك العقارية” عن فرصة جديدة ونادرة للسعوديين الذين يتطلعون إلى العيش والاستثمار في العقارات الفاخرة، إذ ان الشركة الرائدة في مجال العقارات المترفة تقدّم رحلة إلى هوليوود – الولايات المتحدة الأمريكية لزيارة استديوهات “باراماونت” الشهيرة، وهي إحدى أكبر الشركات المنتجة للأفلام في العالم، بالإضافة إلى فعاليات أخرى مشوّقة وذلك عند شراء عقار سكني في برج “داماك تاور من باراماونت” في الرياض.

قال زياد الشعار، المدير المنتدب لشركة “داماك العقارية”:”لقد صُمم هذا المشروع بأرقى مستويات الفخامة ويحتل موقعاً ممتازاً في قلب الرياض. فبإمكان رجال الأعمال السعوديين أو الزوار الدائمين للعاصمة السعودية بغرض العمل أو للإجازة، بإمكانهم أن يتمتعوا بالحل الأمثل الذي يوفره برج “داماك تاور من باراماونت”.”

وأضاف الشعار: “إننا نقدم هذه الفرصة إلى السعوديين لأننا نؤمن بفوائد التملّك والعيش في العقارات السكنية الفاخرة المتكاملة الخدمات والتي توفر نمط عيش مميّز وكافة الاحتياجات للأفراد والعائلات. ويقع المشروع على مقربة من كافة المعالم التجارية والإجتماعية في الرياض وهو مطل على برج المملكة وفندق فور سيزونز، ويقدّم ميزة تنافسية ممتازة من جميع النواحي.”

ويسري هذا العرض خلال شهر رمضان الكريم فقط، حيث سيتمتع الشارون في برج “داماك تاور من باراماونت” في الرياض بتذاكر سفر – درجة رجال أعمال، من السعودية إلى مدينة لوس أنجلوس ذهاباً وإياباً، مع إقامة لخمس ليال في فندق خمس نجوم.

ويتضمّن برنامج الرحلة زيارة لاستديوهات “باراماونت” حيث سيتمكن المدعوون من مشاهدة طريقة تصوير الافلام وكيفية القيام بالمؤثرات البصرية والصوتية والمجازفات الخطرة بالإضافة إلى زيارة خاصة لما وراء الكواليس والتي هي ليست بمتناول العموم بالإضافة إلى مأدبة غداء مع أحد مدراء شركة “باراماونت”.

ولإضافة المزيد من التشويق، سيتضمن برنامج الزيارة أيضاً رحلة بالطائرة المروحية فوق شوارع هوليوود وخدمة ليموزين للتمتع برؤية أهم معالم مدينة لوس أنجلوس السياحية.

ومن المزمع الانتهاء من بناء برج “داماك تاور من باراماونت” في الرياض سنة 2015 وسيصبح معلماً عمرانياً جديداً في العاصمة السعودية يطل على برج المملكة. وسيشكل البرج معياراً جديداً في قطاع الشقق الفخمة المتكاملة الخدمات.

ولشركة “داماك العقارية” مشروعين آخرين في المملكة، الأول هو “الجوهرة”، مشروع مذهل في جدة يطل على البحر الأحمر ويتضمن عدداً محدوداً من الشقق الحصرية بتصاميم داخلية من “فيرساتشي هوم” والواقعة في الطوابق العشرة الأخيرة من البرج والمعروفة باسم “داماك ريزيدنسيس”. أما المشروع الثاني فهو برج “داماك اسكلوسيفا” مع تصاميم داخلية لفندي والذي يقع بجانب برج “داماك تاور من باراماونت” في الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى