رياضة

الاتحاد للطيران ترعى نادي ملبورن لكرة القدم

ملبورن – سويفت نيوز:

;kljkh jhbjأعلن نادي مدينة ملبورن لكرة القدم أن الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ستكون الراعي الرئيسي الجديد لنادي مدينة ملبورن لكرة القدم.

وقام سكوت مون، الرئيس التنفيذي لنادي ملبورن وجيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، بالإعلان عن هذه الخطوة الهامة في ملعب الفريق إيه إيه إم أي بارك.

 وعقّب جيمس هوجن على هذه المناسبة بقوله: “هناك علاقة وثيقة تجمع بين الاتحاد للطيران ومدينة ملبورن، إذ تعتبر هذه المدينة واحدة من أبرز الوجهات ضمن شبكة الشركة، كما أنها تحتضن ملعب الاتحاد الذي يمثل واحداً من أهم المعالم الرياضية والترفيهية على مستوى مدينة ملبورن.”

وأضاف هوجن قائلاً: “تسهم علاقة الشراكة الجديدة مع نادي مدينة ملبورن لكرة القدم في توطيد روابطنا مع هذه المدينة الرائعة ويحدونا الأمل أن تسهم هذه الخطوة في دعم الفريق ومشجعيه للفوز بدوري هيونداي للدرجة الأولى.”

وتابع قائلاً: “تمثل هذه الشراكة إضافة جديدة وقيّمة لعلاقات الشراكة الرياضية التي تمتلكها الاتحاد للطيران وتضم نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وملعب الاتحاد في مانشستر.”

ومن جهته، أفاد سكوت مون: “نحن سعداء للغاية بما نقوم به هنا في مدينة ملبورن وتعكس هذه الشراكة أفاق النمو التي نشهدها سواء داخل الملعب أو خارجه.”

 وتناول هوجن وسكوت الفرص المرتبطة بتعزيز العلامة التجارية ودعم المبادرات المشتركة بين الطرفين التي تشمل إنشاء مدارس كرة قدم للأطفال وإقامة مسابقات دورية للمشجعين ومنح مشجعي وأعضاء النادي أسعاراً خاصة وعروض ترويجية على تذاكر السفر.

 وفي إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد، سيسافر اللاعبون والجهاز الفني إلى انجلترا الليلة الموافق الاثنين 7 يوليو على متن رحلات الاتحاد للطيران، عبر مركز العمليات التشغيلية في أبوظبي.

يتولى الاتحاد الأسترالي لكرة القدم إدارة دوري هيونداي للدرجة الأولى وتأسس الدوري في عام 2004 لتكون عام 2005 أولى مواسمه الرياضية. يتألف دوري الدرجة الأولى حالياً من 10 فرق ويجري بين الفترة من شهر أكتوبر حتى شهر مايو ويصل إلى الذروة خلال المباراة النهائية.

 وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تشغّل رحلات يومية بين مركز عملياتها التشغيلية بمطار أبوظبي الدولي وبريسبن وملبورن وسيدني، كما تمتلك صالات مطار فخمة تخدم ضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في مطار سيدني الدولي، ومن المقرر أن تفتتح صالة مطار أخرى في مطار ملبورن الدولي خلال النصف الأول من عام 2015.

وإلى جانب فريق مدينة ملبورن لكرة القدم، تحتضن الاتحاد للطيران باقة من أنشطة الرعاية الرياضية مثل ملعب الاتحاد في ملبورن وملعب الاتحاد في مانشستر وفريق مانشستر سيتي لكرة القدم وبطولة عموم أيرلندا لرياضة الهيرلنغ وسباق الاتحاد للطيران أبوظبي للجائزة الكبرى الفورميولا1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى