مناسبات

فندق موفنبيك الخبر يقيم إفطاراً للإعلاميين في المنطقة الشرقية

سويفت نيوز_الخبر

14استضاف فندق موفنبيك الخبر مجموعة من الأصدقاء من الوسط الإعلامي لتناول وجبة الإفطار في مطعم ذو بلو، وقد حضر حفل الإفطار الودِّي أعضاء من مختلف الساحة الإعلاميَّة حيث استمتعوا بأجواء رمضانيَّة راقية وبوفيه شرقيٍّ لذيذ. ومثَّلت هذه المناسبة فرصة لتعزيز العلاقات بين الفندق والصحافة، ولتوجيه رسالة شكر وامتنان لدعمهم المستمر للفندق.
وتمَّ تزيين مطعم ذو بلو بشكل جميل على الطراز التقليدي ليشبه خيمة ليالي الرمضانيَّة، مع جلسات مريحة مثالية لتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء والزملاء. وقدَّم المطعم بوفيه الإفطار الذي احتوى على كل ما لذَّ وطاب من الأطباق الرمضانيَّة التقليدية بدءاً من العصائر والشوربات والمقبلات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأطباق الرئيسة بما في ذلك الخروف أوزي. كما تميز البوفيه بمحطات الطهي الحية التي تقدِّم اللحوم المشوية، والشاورما واختيارات من الخبز الطازج، وتضمن بوفيه الحلويات اختيارات تقليدية مثل الكنافة والبقلاوة، ومجموعة واسعة من الكعك، والفطائر، والفواكه الطازجة وغيرها الكثير.
وقال سانجيف تاندون، مدير المبيعات والتسويق في الفندق: «شهر رمضان هو الوقت المثالي لإظهار شكرنا وتقديرنا لجهود الإعلاميين، وأصدقائنا في وسائل الإعلام، شكراً مرة أخرى ونحن نشارك نجاحنا معكم جميعاً».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى