مناسبات

مركز طموح للأيتام ببريدة يكرِّم الفائزين بجائزة التميز وخريجي المرحلة المتوسطة

سويفت نيوز_الخبر

1

كرَّم مركز طموح للأيتام ببريدة التابع للجمعية الخيرية لرعاية الايتام (أبناء) بمدينة بريدة الفائزين بجائزة طموح للتميز والاحتفاء بخريجي طلاب القسم المتوسط وذلك خلال حفل أُقيم مؤخراً بقاعة الماسة في فندق الموفنبيك بمدينة بريدة بحضور عدد من المسئولين بالمنطقة وضيوف الحفل.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم فكلمة المركز ألقاها مديره عبدالله الحبيتر قال فيها: في هذا المساء المزدان بهذا الجمع المبارك، والمتألق بتألق أبناء مركز طموح للأيتام ببريدة، لنشهد تكريم الفائزين بجائزة طموح للتميز، والتي انطلقت بدعم لا محدود من جمعيتنا المباركة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (أبناء) ببريدة، وبدعم سخي من فضيلة الشيخ الدكتور علي بن إبراهيم اليحيى بمبلغ 30.000 ريال والتي تهدف إلى تحفيز الأبناء للتميز الدراسي، واستثمار مواهبهم في المسابقات والمنافسات التي تقام داخل وخارج المركز.

وقال: أخذ المركز بمجلس إشرافه الموقر وبمربيه على عاتقهم اليتيم فحملوه في قلوبهم فصاروا لهم آباء. باهتمامهم بإعداد اليتيم تربوياً وتعليمياً ومهارياً ورياضياً وصحياً. وما سَيُرسم من لوحات إبداعية في هذا المساء إلا نتاج تخطيط ورعاية واهتمام تجاه أبنائنا.

ثم شاهد الجميع الفيلم التعريفي عن مركز طموح وأنشطته وبرامجه المتعددة وفعالياته المختلفة، فأوبريت (فخر اليتامى) أنشده عبدالسلام الوايلي وبدر السلمي، بعد ذلك ألقى الدكتور عبدالعزيز العويد كلمة المجلس الإشرافي للمركز، ثم تم تكريم الفائزين بجائزة طموح للتميز والفائزين بحلقات تحفيظ القرآن الكريم، أعقب ذلك قصيدة شعرية بعنوان: (مشاعر يتيم) قدمها الابن إبراهيم المويزه نالت استحسان الحضور، تلاها فيلم (عزام الطموح) فكلمة مدير مركز التنمية الاجتماعية ببريدة خالد المنصور.

واختتم الحفل بتكريم خريجي طلاب القسم المتوسط في المركز وتكريم الرعاة والمتميزين من المشرفين والمعلمين وفي الختام تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى