رياضة

40 مليون يورو سنوياً راتب ميسي مع برشلونة حتى عام 2022

غادر اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مقاطعة كاتالونيا متجهاً إلى جزيرة إيبيزا لقضاء عطلته الصيفية برفقة صديقه الإسباني سيسك فابريغاس لاعب تشيلسي الإنكليزي وعائلتيهما قبل توقيع عقده الجديد مع ناديه برشلونة الإسباني.
وكان ميسي قد عاد إلى مدنية برشلونة بعدما انضم لمعسكر منتخب الأرجنتين حيث شارك في فوز «التناغو» على منتخب البرازيل «1-0» في مباراة جرت الجمعة الماضي بأستراليا.
وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أنّ عقد ميسي جاهز وأن الطرفين اتفقا على جميع التفاصيل ليجدد اللاعب عقده حتى 2022 براتب سنوي يصل إلى 40 مليون يورو إلا أنّ الأخير لن يوقع على العقود إلا بعد عودته من إيبيزا حتى يدخل العقد ضمن السنة المالية الجديدة لنادي برشلونة التي تبدأ يوم 01 يوليو.

INAF_20170615010637124و كانت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية قد ذكرت الأسبوع الماضي أن ميسي سيقوم بتجديد تعاقده مع برشلونة لمدة ثلاثة مواسم بالإضافة لموسم واحد اختياري. وتعني هذه المدة استمرار ميسي مع النادي الكاتالوني إلى غاية 2021 على الأقل أي إلى غاية نهاية عهدة رئيس النادي خوسيب ماريا بارتوميو ونهاية عقدي النجمين الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار زميلي المهاجم الأرجنتيني في الخط الأمامي للبرشا. وبحسب ذات الإذاعة الإسبانية الشهيرة فإنّه من المرجح أن تبلغ قيمة الشرط الجزائي لعقد ميسي مع برشلونة 400 مليون يورو مع العلم أنّ قيمة الشرط الجزائي للعقد الحالي تقدر ب250 مليون يورو.
يُشار أنّ العقد الحالي لميسي مع برشلونة ينتهي في يونيو 2018 وتسعي إدارة النادي الكاتالوني منذ أكثر من 10 أشهر لتمديد العقد مع الرفع من قيمة الراتب السنوي لهداف الفريق قصد إحباط محاولات الأندية الأوروبية الغنية من خطف النجم الأرجنتيني على غرار باريس سان حيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى