سياسة
سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية موريتانيا

الرياض – واس:
تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، من معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك.
و جرى خلال الاتصال بحث المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.