مناسبات

خالد ميره يغادر المستشفى بعد نجاح عملية جراحية ويتلقى التهاني بالسلامة

جدة – سويفت نيوز :

غادر الأستاذ خالد عبد القادر ميره، مدير شركة المدى المتكاملة، مستشفى السلامة بمحافظة جدة، بعد أن أجرى عملية جراحية تكللت – ولله الحمد – بالنجاح، وهو الآن يقضي فترة النقاهة في منزله، ويتماثل للشفاء وسط متابعة طبية واطمئنان من أسرته.

وشهدت فترة ما قبل العملية وبعدها تواصلاً واسعًا من الأقارب والأصدقاء والزملاء والمعارف، الذين حرصوا على السؤال عن حالته الصحية والاطمئنان عليه، معبرين عن تمنياتهم له بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

من جانبه، أعرب الأستاذ خالد ميره عن بالغ شكره وامتنانه لكل من تواصل معه أو سأل عنه أو دعا له، مؤكدًا أن هذه المشاعر الصادقة كان لها بالغ الأثر في التخفيف عنه ورفع معنوياته خلال فترة العلاج، سائلاً الله تعالى أن يجزي الجميع خير الجزاء، وألا يريهم أي مكروه، وأن يديم عليهم نعمة الصحة والعافية.

زر الذهاب إلى الأعلى