سياسة

وزير الخارجية البحريني يلتقي نظيره الأمريكي

المنامة – واس:
التقى وزير الخارجية البحريني الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، اليوم، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية ماركو روبيو، الذي يزور المنامة حاليًا، وذلك للمشاركة في الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون والولايات المتحدة الأمريكية.
وبُحث خلال اللقاء، التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزه وتفعيله في مختلف مجالات، بالإضافة إلى مناقشة مستجدات الأوضاع الاقليمية، والجهود الرامية إلى إرساء دعائم السلم والاستقرار في المنطقة، في ظل توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.

زر الذهاب إلى الأعلى