عام
نائب أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة

جيزان – واس:
استقبل صاحب السمو الأمير ناصر بن محمد بن عبدالله بن جلوي نائب أمير منطقة جازان، في مكتبه اليوم، القنصل العام لسلطنة عُمان بجدة سالم بن محمد البو سعيدي.
ورحّب سموه في بداية الاستقبال بالقنصل العام لسلطنة عُمان، متمنيًا له طيب الإقامة بالمنطقة.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.