الأمير سعود بن نايف يستقبل المدير العام لفرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالشرقية
الدمام – واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، المدير العام لفرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة المهندس أحمد بن مهدي اليامي، الذي قدّم نسخة من التقرير السنوي للفرع، متضمنًا أبرز الأعمال والمشروعات والمبادرات التي نفذها الفرع خلال العام الماضي.
ونوّه سمو أمير المنطقة الشرقية بما يحظى به قطاع النقل والخدمات اللوجستية من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله- بصفته أحد القطاعات الحيوية الداعمة للتنمية الاقتصادية، وممكنًا رئيسًا لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وأشار إلى أن تطوير منظومة النقل والخدمات اللوجستية يسهم في تعزيز تنافسية المملكة، ورفع كفاءة سلاسل الإمداد، وتيسير حركة الأفراد والبضائع، بما يدعم النمو الاقتصادي ويرتقي بجودة الحياة.
وقدم المهندس اليامي لسموه عرضًا عن أبرز ما تضمنه التقرير السنوي للفرع، إذ يحتوي على أهم مؤشرات الأداء وأهم المشروعات المنفذة والمبادرات التطويرية، إلى جانب الخطط المستقبلية الرامية إلى رفع كفاءة منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة، مؤكدًا استمرار العمل على تنفيذ المشروعات والمبادرات التي تسهم في تطوير قطاع النقل والخدمات اللوجستية وتحقيق مستهدفاته التنموية.