سياسة
سمو وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية السودان

عمّان – واس:
التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية في مدينة عمّان الأردنية اليوم، معالي وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية السودان محي الدين سالم أحمد إبراهيم، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.
وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع في المنطقة ومناقشة عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، ومدير عام مكتب سمو الوزير وليد بن عبدالحميد السماعيل.