عام

في مؤتمرٍ صحفي استباقي.. وزارة النقل تسلّط الضوء على المؤتمر الاستثنائي الرابع للاتحاد البريدي العالمي

الرياض – واس:

عقدت وزارة النقل بالتعاون مع الاتحاد البريدي العالمي “UPU”، اليوم، مؤتمراً صحفياً لمعالي رئيس مؤسسة البريد السعودي المهندس آنف أبانمي والمدير العام للاتحاد البريدي العالمي ماساهيكو ميتوكي؛ للكشف عن محاور وأهداف المؤتمر الاستثنائي الرابع للاتحاد البريدي العالمي، ودور المملكة كرائد ورافد عالمي في تعزيز الربط اللوجستي والبريدي.
واستعرض المؤتمر تعزيز التطوّر المتواصل والتحوّل المتسارع الذي يشهده قطاع البريد والخدمات اللوجستية لمواكبة التطوّرات التقنية الهائلة، وتوظيفها لمعالجة التحديات التي تواجه المنظومة البريدية عالمياً.

ورفع معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي “سُبُل” المهندس آنف أبانمي الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على ورعايته للمؤتمر الاستثنائي الرابع للاتحاد البريدي العالمي.

وقال معاليه خلال المؤتمر الصحفي “المؤتمر الاستثنائي مهيّأ بكافة الاحتياجات والنقاشات لتبادل الآراء والأفكار للوصول لقرارات تخدم مجتمعنا ومحيط مقدمي خدمة البريد”.

من جانبه عبّر ماساهيكو ميتوكي عن شكره وامتنانه لقيادة المملكة على استضافة هذا المؤتمر الاستثنائي، وعن التحوّل الكبير الذي تُواكبه المملكة على الصعيدين اللوجستي والبريدي، مؤكدًا على أهداف المؤتمر الاستثنائي في تعزيز دور ومكانة الاتحاد البريدي العالمي كداعمٍ لترابط الشبكة البريدية العالمية، وتطوير خدماتنا لمواكبة التطور الذي يعيشه العالم.

يُذكر أن المؤتمر الاستثنائي الرابع في الرياض سيستمر لمدة خمسة أيام من 1 إلى 5 أكتوبر، والذي يجمع قادة من قطاع البريد، وخبراء، وأصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم، ليكون منصةً تُعزز التكامل والمشاركة بين أعضاء الاتحاد لدراسة فرص توسيع العضوية لتشمل عدداً أكبر من الجهات الفاعلة في القطاع البريدي ومعالجة القضايا الملحة التي تواجه منظومة البريد العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى