رياضة

«فيفا» : لا يوجد تلاعب بين الكاميرون وكرواتيا

سويفت نيوز_الخبر

6اعلن الاتحاد الدولي لكره القدم، انه لم يتلق اي اثبات فيما يخص مزاعم فساد في مباراه الكاميرون وكرواتيا ضمن مونديال البرازيل 2014 لكره القدم.

وكانت مجله «در شبيغل» الالمانيه اكدت حصول تلاعب في مباراه الكاميرون وكرواتيا والتي انتهت لمصلحه المنتخب الاوروبي 4-صفر، ما دفع الاتحاد الكاميروني الي فتح تحقيق بالحادثه.

لكن المقامر السنغافوري ويلسون راج بيرومال نفي ان يكون قد توقع نتيجه المباراه التي خضعت لتحقيق من قبل اتحاد الدوله الافريقيه التي ودعت من الدور الاول.

وقالت المتحدثه باسم «فيفا» ديليا فيشر للاعلاميين: «طلبنا من در شبيغل تزويدنا بجميع الاتصالات مع بيرومال واي ماده اخري يدعون امتلاكها لاثبات المزاعم التي نشروها. شكك التقرير بنزاهه كاس العالم لذا فان المزاعم جديه… لم نجد اي مؤشر لاي تلاعب في سوق المراهنات بنتائج المباريات الـ56 التي اجريت حتي الان».

وكان بيرومال ردانه «مصدوما ومذهولا» لتقارير اشارت الي ضلوعه، وذلك بحسب بيان نشره موقع «انفيزيبل دوغ» الايطالي الاستقصائي.

وحددت المجله مصدر الخبر وهو بيرومال الموقوف مؤخرا في فنلندا قبل تسليمه الي المجر، احد اكبر رؤوس التلاعب في العالم، فنقلت عنه تاكيده قبل انطلاق المواجهه بانتهائها لمصلحه كرواتيا 4-صفر وبطرد احد اللاعبين الكاميرونيين في الشوط الاول، وبالفعل هذا ما حصل فرفعت البطاقه الحمراء في وجه لاعب برشلونه الاسباني الكسندر سونغ لضربه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقه 40، لكن المجله الاسبوعيه اكدت انه لا يوجد اي اثبات حتي الان بحصول التلاعب كما ان الاتحاد الدولي اعلن عدم تواجد ادله.

لكن بيرومال قال: انه قدم «تقييما غير رسمي» للمباراه في محادثه مع صحافي علي موقع فيسبوك: «لم اشر في اي وقت من الاوقات الي امكانيه تسجيل اربعه اهداف او الي رفع بطاقه حمراء».

واعلن الاتحاد الكاميروني  فتح لجنه الاخلاق لديه تحقيقا في «مزاعم الرشاوي وتواجد سبع تفاحات مهترئه في منتخبنا الوطني».

ويتواجد بيرومال في المجر تحت حمايه الشرطه، ويقول: انه يبحث عن طي صفحه شراء المباريات. واوقف المقامر في فنلندا عام 2011 وحكم عليه بالسجن لاربعه اعوام كما هو مطلوب في سنغافوره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى