رياضة

«بطل بطولة كيا الجبر لخماسيات كرة القدم» يغادر إلى البرازيل

سويفت نيوز_الخبر

7غادر فريق الأحلام من مدينة الرياض «بطل بطولة كيا الجبر لخماسيات كرة القدم» أخيراً إلى مدينة سلفادور البرازيلية لحضور مباراة دور الثمانية بين منتخبي هولندا وكوستاريكا جائزة تحقيق الفريق البطولة، التي اختتمت بمشاركة 64 فريقاً خاضت التصفيات في أربع مدن (الرياض والدمام وجدة والأحساء) واحتضنت الرياض مراحلها النهائية، وشهدت فوز فريق الأحلام المتأهل من تصفيات مدينة الرياض على المتأهل من تصفيات جدة فريق اتش سفن في المباراة النهائية بركلات الترجيح. وسيضم الفريق المغادر اللاعبين سعد الراجحي، ومقعد الدوسري، ومازن يحيى، وعلي الأقزل، ومحمد حكمي، والإداري أحمد رياض والمشرف الفني الإعلامي عماد عيسى.
من جانبها، سوف تقيم شركة كيا موتورز بطولة ودية ترفيهية أشبه بكأس عالم مصغرة للفرق الفائزة في الدول، التي أقيمت فيها بطولات مشابهة قبل يوم من موعد دور الثمانية وستحظى بحضور عدد من الشخصيات الرياضية العالمية.
وبهذه المناسبة تمنى محمد بن إبراهيم الجبر «مدير عام الاستيراد والتوزيع» لأعضاء الفريق المغادر إلى البرازيل أن يستمتعوا بأجواء كأس العالم بعد أن استحقوا الفوز ببطولة كيا الجبر لخماسيات كرة القدم إثر منافسة قوية مع لاعبين من مختلف مدن المملكة تنافسوا من أجل الفوز بفرصة ثمينة لحضور نهائيات كأس العالم ومعايشة أجوائه الرائعة التي لا تتكرر إلا مرة كل أربعة أعوام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى